بالصور: نجوم "سمن على عسل" مع ازواجهم

لم تعرف الخلافات طريقها الى الحياة الزوجية لـ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم  اللذان يعيشان بانسجام بعد اكثر من 7 سنوات على ارتباطهما.

منذ العام 2003 تكللت قصة حب الفنان السوري عابد فهد بالزواج من الاعلامية زينة اليازجي وما زال زواجهما صامدا بدون اي منغصات.

وتشارك نانسي عجرم دوما متابعيها بصور رومانسية برفقة زوجها حيث يجمعهما الحب بشكل قوي.

ليس الحب فقط يجمع الممثلة الكويتية هيا عبد السلام مع زوجها الفنان فؤاد علي..انما ايضا الاعمال الفنية المشتركة والتي عززت من علاقتهما الزوجية.

مضى نحو عشرون عاما على زواج السوبر ستار راغب علامة من مصممة المجوهرات جيهان علامة وما زال الحب ثالثهما بدون اي خلافات زوجية.

قصة حب عاصفة تجمع الفنانة المهرة البحرينية بزوجها المنتج عادل مسلم ويبدو الانسجام واضحا بينهما بشكل كبير، ولا يبخل عادل مسلم على زوجته بأثمن المفاجات والهدايا الخيالية تعبيرا عن محبته لها.

رغم حوم شائعات الطلاق والخلافات الزوجية بين الكثير من النجوم، الا اننا لم نسمع اي شائعة على الاطلاق بهذا الاطار قد عكرت من صفو علاقة الاعلامية انابيلا هلال من زوجها طبيب التجميل نادر صعب.

قد تكون السنة الاولى غير كافية للحكم على نجاح الزواج، الا ان ديمة قندلفت تعيش لغاية اليوم اسعد اوقاتها مع زوجها وزير الاقتصاد السوري.

ولا تكل الفنانة احلام عن التعبير بمشاعرها لزوجها مبارك الهاجري بشكل دائم. وجددت عهدها بالحب له بالامس بمناسبة عيد ميلاده، وقالت له :"كل عام وانت عيوني اللي اشوفها بها وروحي وتاج راسي حبيبي".

القدر عوض الفنانة السورية ديما بياعة عن معاناتها بسبب خيانة زوجها الاول لها، وتعيش حاليا حياة مستقرة نابضة بالحب مع زوجها الثاني المغربي احمد الحلو.

من اكثر الثنائيات الزوجية صمودا في الوسط الفني اللبناني هي علاقة الفنان عاصي الحلاني بزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.

احسان علوه الأحد, 09/25/2016 - 17:37

"سمن على عسل" يمكننا وصف العلاقة الزوجية لعدد من نجوم الفن العربي رغم مضي على زواج البعض منهم اكثر من 20 عاما، فما زال الحب ثالثهما بدون اي خلافات او مشاكل علنية او حتى حدوث الانفصال المؤقت ثم التصالح كما يحصل مع بعض النجوم..بل على العكس يعيشون بكل استقرار وحب واحترام.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على اشهر ثنائيات النجوم الذين ينطبق على حياتهم الزوجية المثل القائل "سمن على عسل"!.