نجمات تعرضن لاصابات في اقدامهن..بعضهن نشر صورا محرجة!

الممثلة منة فضالي نشرت بالامس صورة لقدمها بعد تعرضها لإصابة فيها لم توضح سببها، الا ان قدمها لاقت الكثير من الانتقادت من جمهورها جراء اهمالها علاج مسامير القدم حيث بدا اصبعيها الاخيرين منتفخين.

الفنانة احلام التي اصيبت هي الاخرى بكسر في قدمها مع بداية عام 2016، لاقت هي الاخرى الانتقادات جراء عدم العناية بجمال قدمها ومعاناتها من مسامير الاصابع!.

بعض جمهور النجوم لا يرضون بأن يبدو نجمهم على طبيعته، فانتقد عددا منهم عرض الفنانة اليسا لقدميها في الجبس بدون ان تكون قد طلتهما بطلاء الاظافر واخفاء الطبقة الصفراء على اظافرها!.

واصيبت العام الماضي الفنانة نجلاء بدر بكسر في ساقها الايسر، وارجعت سبب اصابتها الى تعرضها لـ "عين الحسود"!.

قدم الفنانة احلام اثارت جدلا في مطلع العام الجاري حيث انتقد البعض تطويلها لاظافر قدمها وعدم العناية بنظافتهم!، ورغم ذلك شاركت جمهورها بصور لقدمها!.

كذلك اصيبت الممثلة المصرية راندا البحيري بكسر في ساقها دفعها للمكوث في منزلها اسابيع عديدة.

هيفاء وهبي هي الاخرى لم تسلم من اصابة في قدمها بعدما تعرضت الى التواء في كاحلها بسبب ارتدائها حذاء بالكعب العالي حيث علقت وقتها بالقول "الآلام مزعجة ولكنها لعنة الكعب العالي".

رغم اصابة الفنانة ميساء مغربي في قدمها خلال اجازة عيد الاضحى، لكن ذلك لم يمنعها من الاستمتاع بوقتها على الشاطئ برفقة حبيبها المجهول.

السبت, 09/24/2016 - 17:01

نجمات كثيرات اضطررن الى وضع اقدامهن في الجبس او الحذاء الطبي بعد تعرضهن لحوادث مختلفة، ولم يترددن بمشاركة جمهورهن بصور تظهر حجم الاصابة في اقدامهن لجذب التعاطف معهن، الا ان البعض للاسف وقعن ضحايا الانتقادات والسخرية جراء رصد الجمهور لكل عيوب اقدامهن بدقة!.

شاهدوا بهذا الالبوم النجمات اللواتي نشرن صورا لاقدامهن في الجبس والاحذية الطبية..وتعرض البعض منهن للسخرية!.