مجموعة من اجمل الصور لامير واميرة موناكو التوأم

الامير جاك والاميرة جابرييلا في اطلالتين انيقتين في احتفالات يوم النزهة الخلوية في امارة موناكو.
 

الامير جاك يظهر في شرفة القصر الاميري في اليوم الاول من احتفالات الذكرى السنوية العاشرة لتولي والده الامير البرت عرش امارة موناكو.
 

الاميرة جابرييلا والامير جاك بصحبة والديهما في يوم مراسم تعميدهما.
 

الاميرة تشارلين تقبل طفليها التوأم في يوم تقديمهما رسميا في امارة موناكو.
 

الامير جاك والاميرة جابرييلا يشاركا والديهما في الاحتفال باليوم الوطني لإمارة موناكو.
 

الامير جاك والاميرة جابرييلا لم يشاركا والديهما السير في مسيرة المناخ وإنما اكتفيا بمراقبة الاخرين من داخل عربة الاطفال التي جلسا فيها، والتي قامت والدتهما بدفعها اثناء المسيرة.
 

الامير جاك بصحبة والدته والده الامير البرت (Prince Albert) امير موناكو اثناء مشاهدتهم للاحتفالات الشعبية الراقصة في حديقة عامة احتفالا بيوم العطلة الخلوية في موناكو.
 

الامير جاك وهو وريث عرش امارة موناكو، يلوح بيده لتحية الجمهور اثناء مشاركته والديه في الاحتفال بيوم النزهة الخلوية في موناكو.
 

الامير جاك وشقيقته التوأم الاميرة جابرييلا (Princess Gabriella) بديا انيقين للغاية في ملابسهما الشتوية اثناء مشاركتهما في مسيرة المناخ بصحبة والديهما.
 

ظهور نادر للامير جاك (Prince Jacques) امير موناكو بصحبة ووالدته الاميرة تشارلين (Princess Charlene) في يوم النزهة الخلوية التقليدية في إمارة موناكو (pique-nique Monégasque).
 

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 09/21/2016 - 15:36

منذ مولد الامير جاك والاميرة جابرييلا – أو توأم موناكو كما يطلق عليهما – في شهر ديسمبر عام 2014، اصبح الطفلين الصغيرين هما مصدر السعادة الاكبر في حياة والديهما الامير البرت الثاني امير موناكو وزوجته الاميرة تشارلين، حتى أن الامير البرت لم يتوقف عن الحديث عن طفليه الصغيرين وسعادته بهما خلال المقابلات الصحفية التي تلت مولد الطفلين.

تعالوا لنشاهد مجموعة من اجمل الصور للامير جاك والاميرة جابرييلا: