بالصور: 9 نساء جميلات فى حياة براد بيت !

دخل براد بيت فى علاقة مع روبين جيفنز Robin Givens زوجة الملاكم مايك تايسون عقب الطلاق الذي وقع عام 1986 واستمر فى علاقة معها حتى عام 1987.

بعدها دخل فى علاقة قصيرة مع الممثلة جيل شولين Jill Schoelen فى عام 1989، وظل يواعدها لعدة أشهر حتى أنه تقدم لخطبتها، وعندما ذهبت إلى المجر لتصوير أحد أفلامها، اتصلت به هاتفيا وأخبرته بضرورة الانفصال.

واعد براد الممثلة الواعدة وقتها كريستينا آبلجيت Christina Applegate في عام 1989 وكان عمرها وقتها 18 عام، واصطحبته لحفل جوائز MTV وقتها.

ثم واعد المغنية البريطانية سينتا Sinitta فى آواخر الثمانينات، وكانت تكبره بعدة أعوام.

دخل بعدها فى علاقة مع الممثلة جوليت لويس Juliette Lewis وأستمرت العلاقة حوالي ثلاث سنوات فى الفترة من 1990 - 1993 ، وكانت الممثلة الشابة تبلغ وقتها 16 عام.

بعد انفصالهما فى عام 1993، اربتط بعارضة الأزياء الحسناء جيكتا بولوديك  Jitka Pohlodek.

خلال تصوير احداث فيلم Se7en، حدث التقارب بين براد بيت والممثلة جوينث بالترو، وبدأت علاقة استمرت ثلاث سنوات فى الفترة من 1994 - 1997، وفضلت هي الانفصال، وعندما سألت عن ذلك فيما بعد، عزت تفضيل الانفصال إلى أنها لم تكن مستعدة بعد للارتباط.

بدأ بعدها فى مواعدة جينفر أنيستون عام 1999 قبل أن يتزوجا فى العالم التالي بمدينة ماليبو فى حفل حضره بعض الاصدقاء.

وبعد طلاقه مع أنيستون، واعد الممثلة الجميلة أنجلينا جولي قبل أن يتزوجا عام 2014، وهاهما يوقعان اوراق انفصالهما.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 09/21/2016 - 15:09

سبب نبأ أنفصال براد بيت وانجلينا جولي صدمة كبيرة لكل جمهور ومحبي النجمين فى العالم، لكنه فتح شهية الجميع لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحياة الخاصة بالنجمين.

وهذا الالبوم يعرض النساء اللائي دخلن حياة نجم هوليود براد بيت.