بالصور: امور تفعلها يارا تثبت انها ستسعد من يتزوجها!

الفنانة يارا تتميز برومانسيتها وغرامها بالاماكن الطبيعية، وهي صفة تعكس رقتها وتجذب فارس الاحلام المنتظر اليها.

رغم انشغالاتها الفنية، الا ان يارا تحب ان تحضر بنفسها العصائر والطعام في مطبخها الذي يتميز بديكور عصري ولونه الاحمر الفاقع.

تحب يارا النزهات والاستمتاع بالحياة ، وهو ما يعكس صفاتها الحيوية البعيدة عن اجواء الكآبة والعزلة.

تعتبر يارا ست بيت ممتازة، وتقوم هنا بعصر الرمان لاعداد "دبس الرمان" منه من صنع يديها بدلا من شرائه جاهزا من السوق.

تحرص يارا على الاهتمام بجمالها ونفسها كي تبقى انيقة ومميزة دوما، وهي صفة تجذب الرجل الى المرأة.

تعشق يارا الاطفال وتغدق عليهم الحنان والعطف بكل رقة.

تواكب دوما يارا اخر صيحات الموضة وتختار منها ما يناسب شخصيتها الرومانسية والهادئة، حيث تعتبر اناقة المراة اكثر ما يجذب الرجل في فتاة احلامه.

سيسعد بالتأكيد فارس احلام يارا بها لولعها بحضور المباريات العالمية في كرة القدم، حيث من النادر ان تشارك المرأة الرجل بهذه الهواية.

تهتم يارا بنفسها بالاشجار المثمرة داخل حديقتها  بينها اشجار الزيتون والليمون وتقطف منها الثمار..وهي ميزة رائعة فيها.

من يا ترى سيخطف قلب الفنانة العزباء يارا ويكون سعيد الحظ؟.

لديها حس مرهف اتجاه الازهار يعكس رقتها ورومانسيتها، فتعتني دوما بشجرة الغاردينياالمتواجدة امام باب منزلها.

تمتلك خفة دم وروح مرحة خلال تعاملها مع الاطفال والذين تعشقهم. لذا فإنها ستبدو اماً مرحة لاولادها المستقبليين. 

تستغل يارا اوقاتها ايضا في القراءة وتثقيف نفسها، وهي صفة تجذب كثيرا الرجل العصري.

تفضل ان تختار الخضار والفاكهة بنفسها من السوق، لذا فهي ست بيت ممتازة.

الهدوء ابرز ما يميز شخصية يارا بعيدا عن المراة العصبية.

تتفنن يارا بطهو الطعام بنفسها، واكثر ما تعشقه اعداد المأكولات اللبنانية والايطالية.

احسان علوه الإثنين, 09/19/2016 - 16:58

تعكس يوميات الفنانة اللبنانية يارا عبر صفحاتها على السوشيال ميديا الكثير من الصفات الجميلة التي تتمتع بها وتكشف عن مهاراتها المميزة والمغرية لكل شاب اعزب يحلم بالزواج من فتاة بمواصفاتها.

فالفنانة يارا لا تتردد بتحضر وطهي اشهى المأكولات بنفسها، وهذا ما يرغبه الرجل كثيرا في مواصفات شريكة حياته تطبيقا للمثل القائل "اقصر طريق الى قلب الرجل هو معدته". 

ونشرت يارا صورة بالامس لها وهي تقوم بعصر الرمان لاعداد منه "دبس الرمان"، وهو عصير مشهور في لبنان يستخدم في السلطات وبعض المأكولات حيث يضفي طعما لذيذا عليها، كما تحبذ يارا التبضع من السوق بنفسها واختيار ما يعجبها من الفاكهة والخضار، حتى انها تملك في حديقة منزلها عددا من الاشجار المثمرة كالليمون والاكيدنيا والزيتون وتهتم بهم بنفسها لعشقها المأكولات الطبيعية.

اضافة الى ذلك، يبرز من خلال يوميات يارا رومانسيتها في الاماكن الطبيعية، وحنانها الانثوي حيث تعشق الاطفال وغالبا ما تمضي اوقات طويلة مع اولاد شقيقها، وهاتين الصفتين من اكثر ما يحبهما الرجل، اضافة ايضا الى اهتمامها باناقتها وجمالها وامور اخرى.

تعرفوا معنا في هذا الالبوم على تفاصيل من حياة الفنانة يارا التي تجعلها "عروسة الاحلام" للفارس الذي سيخطف قلبها.