تعرفوا الى مسيرة ماجي بو غصن في عيد ميلادها..ومن هي عدوتها؟!

تعرف الجمهور على ماجي بو غصن حينما كانت في عمر الثامنة عشرة حيث انها من مواليد 18 سبتمبر 1979، وكان اول ظهور لها في برنامج "داوود في هوليوود" مع النجم الكويتي داوود حسين.

واستمرت سنوات في تقديم الالوان الكوميدية، حيث عرفت بهذا النوع من الادوار، ومنذ بداية عام 2000 اصبحت تسند لها ادوار اكثر ومن ابرز اعمالها "اخر خبر واسرار المدينة واكشن" وغيرها.

ماجي بو غصن متزوجة من المنتج جمال سنان ولديها منه يارا وريان، وهو مؤخرا اصبح يقف وراء اعمالها في التليفزيون والسينما.

ومنها فيملها الذي تحضر له حاليا "ولعانة" الذي سيبصر النور قريبا، وهو ايضا من الاعمال الكوميدية.

ماجي بو غصن اصبحت تهتم مؤخرا بتقديم ادوار اكثر تعقيدا خصوصا في التليفزيون ومنها مسلسلها الاخير "ياريت"

وهو العمل الذي كرمت عن دورها به وعرض في شهر رمضان الماضي، وكان من بين ابطاله قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل

وعلى ما يبدو ان كونها زوجة المنتج جمال سنان قد جلب لها وبالا، حيث اتهمت مرارا بانها تستغل وجوده من اجل اثبات نفسها، وهو الامر الذي اتهمتها به سيرين عبد النور، حيث لم تكن راضية ابدا عن ظهورهما معا في مسلسلهما "24 قيراط"

المنتج جمال سنان بدوره لا يخفي دعمه النفسي لزوجته ابدا، ودوما يشجعها.

وقد عبرت سيرين عبد النور عن غضبها من تقارب مساحة دورها في "24 قيراط" مع ماجي بو غصن حيث تجد انها اكثر نجومية منها بكثير.

وعلى العكس تتمتع ماجي بو غصن بعلاقة صداقة قوية مع زميلتها نادية الراسي 

ماجي بو غصن ايضا تتمتع بصوت قادر على الاداء السيلم، وقد فازن بالمركز الاول في برنامج "ديو المشاهير"، ولها ايضا عدة اغنيات بينها "ما بقى بدي حبك وكنت بفكر"

القاهرة-هي الأحد, 09/18/2016 - 17:40

قدمت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن طوال مسيرتها الممتدة منذ عشرين عاما تقريبا 30 عملا فنيا فقط، وهو رقم ضئيل جدا مقارنة بزملائها مممن لديهم مسيرة فنية بنفس عدد السنوات، ولكنها استطاعات ان تلفت اليها الانظار وان تكون شريكا في صنع مجموعة من ابرز الاعمال الفنية في الدراما العربية، ومنها "حمام القيشاني وابو الطيب المتنبي وهولاكو" وغيرها، مرورا باعمالها في السينما وايضا ببطولاتها المطلقة في التليفزيون وحتى احدث ادوارها في مسلسل "مدرسة الحب"، بخلاف ان لها بعض الاغنيات المميزة بصوتها.

ولكنها لم تسلم من الانتقادات الدائمة واللاذعة، اكتشفوا في 11 صورة بهذا الالبوم اهم مايميز مسيرة ماجي بو غصن في عيد ميلادها الـ36، وكيف هي علاقتها بزميلاتها؟