بالصور: كيف تبدو النجمات على فراش المرض؟

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده الى وعكة صحية خطيرة قبل سنوات ماضية حيث اصيبت بنزيف في معدتها، وتناقل نشطاء الفيسبوك صورا صادمة لها اثناء مرضها.

الفنانة السعودية وعد اثناء خضوعها لجراحة للمرة الثالثة في كتفها، واطلت بكل جرأة على جمهورها وهي ترقد في غرفة العمليات.

خلال مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي، شغلت ابتسام تسكت الاعلام بمرضها المفاجئ لكنها ما لبثت ان تعافت سريعا، ونشرت وقتها صورة لها من داخل غرفتها في المستشفى بدت فيها بملامح شاحبة.

الفنانة ميريام فارس تعرضت بداية عام 2015 الى التسمم الغذائي مرتين، وشاركت جمهورها بصورة لها اثناء مرضها ومكوثها في المستشفى.

الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب هي الاخرى شغلت الصحافة اثناء مرضها خلال مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي، ونشرت بكل جرأة صورة وهي بحالة مذرية!.

قبل نحو شهرين، اثارت شذى حسون القلق بعدما ظهرت وهي راقدة على سرير المرض، لكنها لاحقا طمأنت جمهورها عن صحتها بدون ان تكشف سبب وعكتها الصحية,

الفنانة المصرية منة فضالي اقلقت جمهورها ايضا عليها بعد نشرها صورا لها من داخل المستشفى بسبب ازمة صحية المت بها، ونفت وقتها انها كانت تخضع لعملية تجميل.

ومرت الممثلة المغربية ميساء مغربي بوعكة صحية أثناء تصويرها مسلسل "للحب جنون" استدعت نقلها الى المستشفى.

الفنانة فيفي عبده صدمت جمهورها بالتغير الكبير الذي اصاب ملامحها خلال مكوثها في المستشفى قبل سنوات حيث تعرضت لنزيف حاد في معدتها.

بدورها، اطلت الممثلة المصرية داليا البحيري من داخل المستشفى بعد اجرائها عملية جراحية لانفها، وبدت شاحبة اللون.

هيفاء وهبي اطلت قبل اسابيع بفلتر النحلة على تطبيق سناب شاب، لتخبر متابعيها بانها مصابة بارتفاع في درجة حرارة جسمها.

احسان علوه الأحد, 09/18/2016 - 13:36

لم تتردد بعض النجمات بنشر صورهن بكل جرأة وهن يمكثن على فراش المرض، غير مباليات بشحوب مظهرهن وتخليهن عن المكياج، فالاهم بالنسبة لهن كان مناشدة الجمهور الدعاء لهن ومشاركتهن ما يمرون به من لحظات صعبة، الا ان اطلالة فيفي عبدة كانت الاكثر صدمة خلال مرضها حيث بدت بملامح مختلفة جدا، فيما لم تتغير ملامح منة فضالي كثيرا خلال مرضها، اما هيفاء وهبي فاختارت الاطلالة بفلتر النحلة مع ميزان الحرارة لاثارة التعاطف حولها.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم صور النجمات وهن يرقدن على سرير المرض داخل المستشفيات.