مجموعة صور طريفة للامير هاري احتفالا بعيد ميلاده 

 الامير هاري يحتضن كلبا صغيرا يدعى فيرون (Veyron) ويبلغ من العمر 8 اسابيع خلال زيارته لجمعية " Canine Partners Training Centre" الخيرية والتي تقوم بتدريب الكلاب على معاونة الاشخاص الذين يعانون من الاعاقة.
 

الامير هاري قام بتحدي العداء الاوليمبي الشهير يوسين بولت (Usain Bolt) خلال زيارة له إلى كينجستون في جاميكا.
 

الامير هاري الذي اشتهر بمهارته في التعامل مع الاطفال، قام بافتتاح ملعب جديد للاطفال في نيوهام في لندن بالاشتراك مع العمدة السابق بوريس جونسون (Boris Johnson).
 

الامير هاري وهو لاعب بولو بارع، كثيرا ما يشارك في مباريات بولو خيرية لدعم الجمعيات الخيرية وخاصة جمعيته الخيرية " Sentebale" والتي اسسها احياء لذكرى والدته الراحلة الاميرة ديانا.
 

الامير هاري وشقيقه الاكبر يلتقطان صورة سيلفي مع جيمس ادواردز (Jamal Edwards) في قصر باكنجهام خلال احتفالية القادة الشباب (Young Leaders) في شهر يوليو عام 2014.
 


الامير هاري يقوم بالدخول عمدا في كادر صورة لاثنين من المسؤولين النيوزيلنديين في دورة العاب الكومنولث في غلاسكو في صيف عام 2014، ولقد ظهر الامير في خلفية الصورة مبتسما ابتسامة عريضة دون أن يلاحظ الرجلان أنه يقف خلفهما.

جامعة " Massey" نشرت في ما بعد على صفحتها على موقع تويتر صورة الامير هاري وهو يدخل عمدا في كادر الصورة في دورة العاب الكومنولث في غلاسكو.
 

الامير هاري تحدث في احدى المرات عن طبيعته التي وصفها "بالطفولية" وذلك خلال فاعلية خيرية بالاشتراك مع الامير سييسو (Prince Seeiso) امير ليسوتو، ولقد قال وقتها: "انا هو انا، واعتقد انني ساظل دائما احمل ذلك الجانب الطفولي نوعا ما في داخلي".
 

الامير هاري اشتهر أيضا بعلاقته القوية بشقيقه الاكبر الامير وليام (Prince William) وربما لهذا السبب وقع الامير وليام مرات عديدة ضحية لمزحات شقيقه الاصغر.
 

الامير هاري شارك في رقصة مكسيكية طريفة في حفل ديانا (Concert for Diana) في عام 2007، وذلك بالاشتراك مع صديقته انذاك تشلسي دافي (Chelsy Davy) وشقيقه الاكبر الامير وليام.
 

الامير هاري فاجئ والدته الاميرة ديانا (Princess Diana) عندما قام باخراج لسانه اثناء ظهوره في شرفة قصر باكنجهام في خلال احتفالية " Trooping The Colour" السنوية وتقام للاحتفال رسميا بعيد ميلاد ملكة بريطانيا.
 

عبدالرحمن الحاج الأحد, 09/18/2016 - 11:42

احتفل الامير هاري (Prince Harry) المصنف خامسا في ترتيب ولاية العرش البريطاني، منذ ايام قليلة بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، واحتفالا بهذه المناسبة نستعرض واحدة من اشهر الحقائق عن الامير هاري، وهي حبه للمزاح، الامير الشاب اشتهر إلى جانب اهتمامه بالاعمال الخيرية بحبه للمزاح، حتى أنه قدم فقرة كوميدية خلال حفل عيد الميلاد التسعين لجدته ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية، والحقيقة أن الطبيعة المرحة التي يتمتع بها الامير هاري ظهرت منذ صغره ولحسن الحظ استطاعت عدسات الكاميرات أن تلتقط المئات من الصور الطريفة للامير هاري على مدار السنوات الماضية ومنذ أن كان طفلا صغيرا.

 شاهد بالصور مجموعة من الصور الطريفة للامير هاري احتفالا بعيد ميلاده الثاني والثلاثين :