بالصور: نانسي عجرم تتحدى التهديدات وتنثر الفرح في صيدا

تحدت الفنانة نانسي عجرم جميع التهديدات الارهابية التي تزامنت قبل ساعات من افتتاح مهرجانات صيدا السياحية عند الواجهة البحرية شمالي المدينة، لتطل على جمهورها الجنوبي بكل تألق وتنثر الفرح والبهجة بين الحاضرين.

وتم تنظيم هذا المهرجان من قبل اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية تحت اشراف وزارة السياحة وبالتعاون مع بلدية صيدا، وبحضور حاشد من السياسيين اللبنانيين على رأسهم الرئيسان السابقان ميشال سليمان وفؤاد السنيورة وعقيلة رئيس الحكومة تمام سلام السيدة لمى ووزراء السياحة ميشال فرعون والثقافة روني عريجي والتنمية الادارية نبيل دي فريج ، والنواب: بهية الحريري، ميشال موسى، جورج عدوان، روبير غانم، امين وهبي، محمد قباني، جان اوغاسبيان ، الوزراء السابقون ليلى الصلح ونايلة معوض ومحمد جواد خليفة اضافة الى شخصيات عسكرية واجتماعية.

والقت رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين كلمة رحبت فيها بالحاضرين ومتوجهة بالشكر لكل من ساهم في انجاح الحفل ثم تم عرض شريط مصور قصير يبرز مدينة صيدا التاريخية والاثرية ..

نانسي عجرم ترحب بالحاضرين

وفور بدء الحفل اشتعلت سماء المنطقة بالمفرقعات النارية احتفاء واطلت الفنانة نانسي عجرم حاملة العلم اللبناني تغني اغنية "بحبك يا لبنان تتخلص الدني قبل ان ترحب بالحاضرين والجمهور، قائلة :"سعيدة جدا لوجودي في صيدا ووجودنا الليلة دليل على محبتنا للبنان ومادام اننا جميعا نحب لبنان فلا خوف على لبنان".

نانسي عجرم قدمت على مدى ساعتين باقة منوعة من اغانيها الجديدة والقديمة والتي اشعلت المسرح وتفاعل معها الجمهور تصفيقا وغناء ورقصا. 

شاهدوا معنا في هذا الالبوم صورا من حفل نانسي عجرم في مدينة صيدا اللبنانية.