مشاهير هوليود الذين تخطوا الخمسين

الممثل الكوميدي آدام ساندلر Adam Sandler أشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، من أشهر أعماله The Longest Yard، Anger Management، Mr. Deeds، وأتم عامه الخمسين فى 9 سبتمبر.

المطربة الأمريكية جانيت جاكسون Janet Jackson وهى واحدة من أهم وأشهر مطربي البوب و RNB في العالم، وهي شقيقة المغني الكبير مايكل جاكسون، وقد سطع نجمها مع بداية فترة الثمانينيات، وقد أتمت عامها الخمسين فى 16 مايو الماضي.

الممثلة المكسيكية سلمى حايك، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك، وهي ابنة رجل الأعمال المكسيكي لبناني الأصل سامي الحايك، بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك، انتقلت بعدها إلى لوس أنجلوس.

نجم مسلسل Friends السابق الممثل ديفيد شويمر David Schwimmer يتم عامه الخامسين فى 2 نوفمبر المقبل.

صدمة كبيرة لمتابعي مسلسل Grey's Anatomy عندما يكتشفون أن الممثل باتريك ديمبسي Patrick Dempsey قد أتم عامه الخامسين فى 13 يناير الماضي.

الممثل كيفر سثرلاند Kiefer Sutherland بطل مسلسل الأكشن 24 يتم هو الآخر عامه الخامسين فى 21 ديسمبر المقبل.

فى 28 يونيو الماضي أتم الممثل جون كيوزاك John Cusack عامه الخامسين، من أشهر أعماله 2012 ، 1408، Serendipity.

من الممثلات الذين لا يبدو عليهم التقدم فى العمر على الاطلاق، هي الممثلة المخضرمة هالي بيري Halle Berry والتى أتمت عامها الخامسين فى 14 أغسطس الماضي.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الخميس, 09/15/2016 - 21:38

نجوم تشاهدهم ولا يمكنكم التعرف على سنهم الحقيقي، بل ستندهش عندما تعرف أنهم تخطوا سن الخامسين، بعضهم يقدم أفلام تتميز بطابع السرعة والأكشن والبعض الآخر لا يزال يبرع فى تقديم أفلام تأثر قلوب المشاهدين.