أشهر قصص المشاهير مع الأشباح

تؤمن الممثلة كيت هادسون Kate Hudson ووالدتها جولدي هاون بوجود الأسباح، حيث أنها تعتقد أن جسم الأنسان لديه من المثيرات العصبية ما يمكنه من الاحساس بهذه الأشباح، التى تصدر نوع معين من المحفزات العصبية التى يشعر بها جسم الإنسان.

تقول هادسون: " لقد رأيت شبحا فى إحدى المرات كانت عبارة عن سيدة بدون وجه، أخذت تتجول حولي، ولم أدري ما يمكنني فعله، إلا أن جدتي قامت بإيقاظي وقتها".

بعد أن أشتهر فى هوليود، كان يتعين على ماثيو ماكونهي Matthew McConaughey أن ينتقل للعيش هناك، فقما بشراء منزل حتى يصبح قريبا من مواقع التصوير، ماكهوني أكد أنه سمع أكثر من مرة شجار يحدث بدون أن يتعرف على مصدر الصوت، وفى أحدى المرات استطاع رؤية شبح لسيدة كبيرة فى السن، أطلق عليها لقب Madame Blue، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه أى مشاكل فى التعامل مع الأمر، بل استطاع التأقلم على الحياة معها تحت سقف واحد.

خلال تواجدها خلال إحدى المرات فى المكسيك، ذكرت الممثلة الجميلة ميجان فوكس Megan Fox أنها استقيظت من النوم الساعة 7 صباحا لكنها فكرت فى العودة للنوم مرة أخرى وطلب الأفطار كي يصل للغرفة فى الساعة 7.30، أحست بعدها بأصوات غريبة فى الغرفة، كما لو كانت لأشخاص يتناولون الافطار فى الغرفة ويشربون الشاي ويتسامرون، استقيظت بعدها فى الساعة 7.30 على صوت قرع الباب، وكانت إحدى العاملات بخدمة الغرف وقد أتت لها بالطعام، وهو ما جعلها تشعر بغرابة شديدة.

جسيكا ألبا Jessica Alba تروي أنها حينما كانت صغيرة، أحست بضغط رهيب عليها خلال نومها وعندما استقيظت لم تستطع النهوض أو الكلام أو الصراخ أو فعل أي شئ، وفجأة تغير الحال على الفور فقامت بالنهوض فورا والذهاب لغرفة والديها، وروت لهم ما حدث، ولم تمر ليالي طويلة حتى أنتقلوا إلى منزل آخر.

المطربة الشابة مايلي سايروس Miley Cyrus روت إحدى القصص المخيفة التى تعرضت لها، والتى أكدت أن الأشباح هي من فعلت ذلك، ففي خلال إحدى الجولات الأوروبية التى كانت تقوم بها، تعرضت أختها الصغرى، لموقف غريب حينما كانت تأخذ حماما، حيث أن محبس المياه الساخنة فتح فجأة دون أي مبررات، وأيقنت وقتها أن الشقة تحوي على تاريخ مريب، يتسبب فى حدوث بعض الأشياء الخارقة.

كيانو ريفز Keanu Reeves كان بعمر السابعة عندما تعرض لموقف يمكن اعتباره أنه « اختبار من الاشباح»، فبعد الانتقال لشقة العائلة الجديدة الموجودة فى نيويورك، وجد ذات مرة جاكيت يتحرك بدون أن يرتديه أى انسان، وكان ذلك بالنسبة له أمر مثير للاهتمام، المرة الأخري كانت عندما كان يعيش برفقة العائلة أيضا فى مدينة نيوجيرسي، حيث رأى بدلة كاملة تتحرك بدون أن يكون أى شخص بداخلها، لم يستطع النوم بعدها فى هذه الليلة، وعاني بعدها بكوابيس لفترة طويلة.

أما المطربة ديمي لوفاتو Demi Lovato فقد زعمت أنها كان لديها صديقة تدعى إيملي خلال طفولتها، تقضي معها الساعات والساعات من الحديث، لكن والدتها لم تكن ترى تلك الطفلة، لأنها غير موجودة، يبدو أن ديمي قد شاهدت فيلم The Others لنيكول كيدمان، لكنها كانت نسخة واقعية.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 09/14/2016 - 18:36

القوى الخفية والأشباح، قد تكون مصطلحات ذات وقع معين على البعض، وقد لا يكون لها أى معنى لدى آخرون، إلا أن هناك بعض المشاهير الذين يؤمنون بوجود الأشباح، والبعض تفاعل معهم، وغيرهم من حظي بفرصة الحديث معهم، التقرير التالي يرصد أهم قصص الأشباح مع المشاهير.