نجمات ضحايا الانتقادات والسخرية في العيد..شاهدوا الصور

الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني صدمت جمهورها بصورة لها على العيد، فانهالت التعليقات الهجومية ضدها حيث اعتبر الجمهور ان صورتها ليست مناسبة مع اجواء العيد والفرح ووصفوها بـ "بومة العيد"!.

الفنانة المغربية سميرة سعيد تلقت الكثير من السخرية والانتقادات لاطلالتها بفستان مغلف بالنايلون في احدث جلسة تصوير لها، فوصفوها بـ "بونبونة العيد"!.

الفنانة لطيفة التونسية فاجأت جمهورها بتغيير لوكها كليا فتحولت الى شقراء، فانتقدها الكثيرون على اعتبار انها بدأت بتقليد ليدي غاغا!.

رغم حفل اليسا الناجح بمناسبة العيد في Rixos Sharm، الا ان اطلالتها اثارت سخرية الكثيرين وشبهوا ملابسها بالشرشف الابيض كاطلالتها في كليبها "بدي دوب".

انتقادات بالجملة هاجمت دنيا سمير غانم بسبب ارتدائها فستانا قصيرا في الحفل الذي احيته في الساحل الشمالي.

فستان نانسي عجرم تعرض ايضا للانتقادات جراء ارتدائها في حفل العيد نفس الفستان الذي اطلت به في احدى حلقات ذا فويس كيدز، واعتبر عددا من جمهورها ان نجمة بحجمها عليها عدم تكرار اطلالاتها ومواكبة كل ما هو جديد في الموضة.

اطلالة اليسا في حفل العيد اعتبرها البعض بأنها غير موفقة بتاتا حيث بدت بشكل سمين. هل توافقونهم الرأي؟

حلا الترك اتهمت بأنها بدأت تسير على خطى زوجة ابيها الفنانة المغربية دنيا بطمة من ناحية الازياء والمكياج القوي، حيث اطلت في العيد بقفطان مغربي مع مكياج لا يليق بسنها.

ايمي سمير غانم تعرضت لانتقادات كثيرة خلال حضورها افتتاح فيلمها الجديد "عشان خارجين" حيث بدت بوزن زائد وكرش...فدعاها جمهورها الى الانتباه لرشاقتها.

في المقابل، اثارت هيفاء وهبي الفرح باطلالتها مع ميكي ماوس في العيد مع احدى صديقاتها.

احسان علوه الأربعاء, 09/14/2016 - 17:43

عدد من النجمات وقعن ضحايا السخرية والانتقادات في ظهورهن بمناسبة عيد الاضحى ولم يسلموا من الكثير من الانتقادات السلبية التي طالت اطلالتهن بينهن الفنانة اليسا التي اطلت بالملابس البيضاء، كذلك سخروا من اطلالة سميرة سعيد التي ظهرت بفستان مغطى بالنايلون فاعتبروا انها قامت بذلك حفاظا على عمر فستانها ومنعا لتلف قماشه! اما آخرون فاطلقوا عليها اسم بونبونة العيد، فيما دومينيك حوراني ارعبت جمهورها بصورة صادمة في العيد، فأطلقوا عليها اسم "بومة" العيد!.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم صور النجمات التي اثارت السخرية في عيد الاضحى 2016.