بالصور: مشاهير يقابلون افراد العائلات المالكة 

سيمون كول (Simon Cowell) خلال لقاء له مع دوقة كورنوال وامير ويلز ولقد كان بصحبتهم المغنية ليونا لويس (Leona Lewis).

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoonn) تقابل كيت دوقة كمبريدج خلال حفل في لوس انجلوس في شهر يوليو في عام 2011.
 

فريق " One Direction" يقابلون دوقة كمبريدج في مسرح " London Palladium" للفنون الاستعراضية في شهر نوفمبر في عام 2014، وكان الفريق قد شارك يومها في احياء حفل " The Royal Variety Performance".
 

كاني ويست (Kanye West)، بي ديدي (P Diddy) يقابلان الامير هاري (Prince Harry) وشقيقه الاكبر الامير وليام (Prince William) في عام 2007.
 

الامير تشارلز يتبادل الحديث مع الممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار، ايما تومسون (Emma Thompson) في خلال حفل استقبال في لندن اقيم لتكريم الفائزين البريطانيين بجائزة الاوسكار.
 

سام سميث (Sam Smith) وهو يتبادل التحية مع دوقة كورنوال خلال حفل استقبال في وسط لندن اقيم لتكريم الفائزين البريطانيين بجائزة الاوسكار.
 

لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham) قابل ملكة بريطانيا عدة مرات كان اخرها اثناء حضوره لاحتفالية جائزة القادة الشباب في عام 2016 في قصر باكنجهام، الطريف أن بيكهام كشف فيما بعد أنه مازال يشعر بالتوتر والرهبة كلما قابل الملكة بالرغم من أنه قابلها مرات عديدة في السابق. 
 

الاميرة يوجين قابلت كيانو ريفز (Keanu Reeve) بطل فيلم ماتريكس في حفل " UNAIDS" خلال معرض " Art Basel" في سويسرا في عام 2016.
 

كيفين سبيسي (Kevin Spacey) بطل مسلسل " House of Cards"، وهو يتسلم وسام الفارس الشرفي من الامير تشارلز (Prince Charles) في منزل " Clarence" في يوم 16 يونيو عام 2016، تقديرا لانجازاته في مجال الفنون والمسرح، ولقد جاء هذا التكريم بعد ستة سنوات من تسلمه لوسام التميز للامبراطورية البريطانية (Most Excellent Order of the British Empire/CBE) في عام 2010.
 

سيرينا وليامز (Serena Williams) قابلت كيت ميدلتون (Kate Middleton) وصوفي كونتيسة ويسكس (Sophie Wessex) في بطولة ويمبلدون في عام 2016، سيرينا تحدثت عن هذه المقابلة في ما بعد وقالت: "لقد كان من الرائع حقا مقابلتهما، لم أكن أعرف في الحقيقة أنهما متواجدتان في المكان، لقد تبادلنا الحديث عن المباريات، لقد فوجئت بلقائهما حقا وكنت أشعر بالقليل من التوتر ولكن نعم لقد كان الامر رائعا".
 

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 09/07/2016 - 15:41

هل تذكرون مقابلة الامير هاري كاني ويست ؟ أو الوقت الذي قابل فيه ليوناردو دي كابريو الاميرة يوجين وشقيقتها الكبرى الاميرة بياتريس ؟ اذا كنتم لا تذكرون أو لم يسبق لكم أن شاهدتم صور تجمع ما بين هولاء المشاهير وهؤلاء الامراء والاميرات ، إليكم مجموعة من اشهر الصور التي تداخل فيها عالم الامراء والاميرات والملوك الحقيقيين مع عالم الامراء والاميرات والملوك من عالم الفن:
 

بالصور: الاميرات والامراء الصغار في يومهم الدراسي الاول

اجمل صور ملكة السويد القادمة الاميرة استيل