صور صادمة لكيم كارداشيان بعد جلسة الجيم

التقطت عدسات مصوري البابارتزي صورا لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردايشيان عقب إنتهاءها من جلسة الجيم الصباحية فى إحدى صالات الألعاب الرياضية بمدينة نيويورك التى تترد عليها كيم، لكن الصور عكست مشكلة قد تعاني منها كاردايشيان وتحاول إخفائها.

بعد استخدام خاصية الـ Zoom على الصور، تبين أن كيم كارداشيان تعاني قصورا واضحا فى خصل الشعر الخاصة بها، علاوة على وجود بعض المناطق فى منطقة الرأس قد لا تحتوي على أى شعر، أى أن كيم تعاني من مبادئ الصلع المبكر.

من الممكن أن كيم كارداشيان تعاني من هذه المشكلة عقب حملها الأخير، فالأم قد تعاني من فقدان كثير للشعر خلال مرحلة الولادة، وتظل هذه المعاناة لمدة 4 أشهر على الأكثر.

الأطباء فى مركز Belgravia الصحي، أكدوا أن التغيرات الهرمونية التي تحدث للمرأة أثناء الحمل تتسبب في انهيار حالة الشعر، وتأخذ فروة الرأس فترة حتى تعود للمرحلة التى تسبق مرحلتي الحمل والولادة.

كيم كارداشيان تستخدم فى الوقت الحالي زيادات للشعر حتى تظهر بالمظهر الجميل الذي تبدو عليه خلال المناسبات الإجتماعية التى تظهر بها.

قالت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فى تصريحات سابقة أنها تقوم بغسل شعرها مرتين فى الأسبوع على الأكثر بإستخدام الشامبو، وذلك للتقليل من الأثار السلبية التى يمكن للمياه القيام بها والتي تتعلق بمشكلة جفاف للشعر، كما أنها تحاول الحفاظ على مظهر شعرها من خلال استخدام المرطبات.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 09/07/2016 - 12:26

تحاول نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردايشيان الظهور بالمظهر الأنيق فى كل المناسبات التي تظهر بها سواء داخل المنزل أو خارجه، إلا أن الصور الأخيرة التى تم إلتقاطها عكست غير ذلك.