بالصور: الاميرات والامراء الصغار في يومهم الدراسي الاول

 الملكة ماكسيما (King Willem-Alexander) والملك فيلم الكسندر (Queen Maxima) حرصا على اصطحاب طفلتيهما إلى المدرسة في بداية العام الدراسي في عام 2011.
 

الاميرة إيزابيلا (Princess Isabella) اميرة الدنمارك ابتسمت لعدسات الكاميرات التي كانت في انتظارها امام مدرسة " Tranegård" في كوبنهاجن في عام 2013.
 

الامير فريديرك (Prince Frederik) والاميرة ماري (Princess Mary) وهما يصطحبان طفلهما الاول الامير كريستيان (Prince Christian) إلى الحضانة في يومه الاول في مدرسة حضانة " Queen Louise" في عام 2007.
 

الاميرة اماليا (Princess Amalia) اميرة هولندا وهي تقبل والدتها الملكة ماكسيما وتحتضنها قبل أن تنضم لزملائها في مدرسة " Bloemcampschool" في مدينة فاسينار في هولندا في عام 2007.
 

الاميرة جابريل (Prince Gabriel) وشقيقتها الاميرة اليزابيث (Princess Elisabeth) يصلان إلى المدرسة بصحبة والديهما الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا والملكة ماتيلد (Queen Mathilde).
 

الاميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد وزوجها الامير دانيال (Prince Daniel) وهما يسيران مع طفلتهما الاميرة استيل (Princess Estelle) إلى المدرسة في عام 2014.
 

الامير وليام في يومه الدراسي الاول في مدرسة الحضانة " Mrs. Mynors' Nursery School" في عام 1985، ولقد قام باصطحابه إلى المدرسة والديه الامير تشارلز (Prince Charles) والاميرة ديانا (Princess Diana).
 

الاميرة بياتريس (Princess Beatrice)، الابنة الكبرى للامير اندرو (Prince Andrew) وسارة فيرجسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك، شوهدت وهي تقوم بعمل تعابير وجه مضحكة امام عدسات المصورين والتي كانت بانتظار وصولها إلى مدرسة حضانة " Upton House" في ويندسور في عام 1991.
 

الامير هاري (Prince Harry) وشقيقه الاكبر الامير وليام (Prince William) وصلا معا إلى مدرستيهما في بداية العام الدراسي في عام 1989.
 

الاميرة ليونور (Princess Leonor) والاميرة صوفيا (Princess Sofia) عند وصولهما إلى مدرسة " Colegio Santa María de los Rosales" الخاصة في بداية العام الدراسي في عام 2010.
 

الاميرة ايكو (Princess Aiko) اميرة اليابان لحظة وصولها إلى المدرسة بصحبة والديها الامير ناروهيتو (Crown Prince Naruhito) ولي عهد اليابان والاميرة ماساكو (Crown Princess Masako)، في عام 2008.
 

الاميرة انجريد (Princess Ingrid) اميرة النرويج بصحبة والديها الامير هاكون ولي عهد النرويج (Prince Haakon) والاميرة ميت ماريت (Princess Mette-Marit) في يومها الدراسي الاول في عام 2010 في مدرسة " Jansløkka skole".
 

في بداية عام 2016 بدأ الامير جورج (Prince George) يومه الدراسي الاول في مدرسة " Westacre Montessori" التي توجد بالقرب من منزله في مقاطعة نورفك.
 

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 09/07/2016 - 09:09

احتفالا باقتراب موعد موسم المدارس، سنعود بالزمن للوراء لعدة سنوات لنشاهد الاميرات والامراء الصغار في يومهم الدراسي الاول في المدرسة وهم برفقة ابائهم وامهاتهم من الملوك والامراء، الذين قاموا باصطحابهم إلى المدرسة كعادة الاباء والامهات العاديين في مثل هذه المناسبة المميزة.

شاهد بالصور الامراء والاميرات في يومهم الدراسي الاول :