صور: نجمات تلقين سيارات خيالية في اعياد ميلادهن..آخرهن لينا القيشاوي

تلقت الاعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي بمناسبة عيد ميلادها قبل ايام ماضية سيارة جديدة من طراز جاكوار XE ، ملمحة ان الهدية من عائلتها حيث قالت : "اليوم راح اشكر عيلتي ووالدي ووالدتي، الهدايا مش بقيمتها الهدايا بقيمة صحابها، بس هاي الهدية فوق التوقعات! شكرا الكم و لوجودكم بحياتي والله لا يحرمني منكم".

الكاتبة رنا الحريري، هي الاخرى تلقت هدية ثمينة من زوجها النجم باسم ياخور حيث نشرت صورتها الى جانب السيارة الفخمة من نوع "انفنيتي"، وعلقت قائلة :"هذا ما حصلت عليه لعيد ميلادي، شكرا لك حبي باسم ياخور على هذه الهدية المذهلة".

الفنانة المهرة البحرينية تعد واحدة من اكثر النجمات اللواتي يتلقين هدايا ثمينة من ازواجهن، حتى انها تلقت قبل اشهر طائرة خاصة هدية من زوجها المنتج عادل مسلم.

 المنتج البحريني محمد الترك فاجأ زوجته دنيا بطمة عقب عشاء جمعهما في عيد ميلادها قبل عام باهدائها سيارة عصرية باللون الاسود، فكتبت تعبيرا عن شكرها له :"بغيت نقول قدام كل الناس شككككرا لزوجي الغالي على كل حبو واحترامو وتقديرو ليا، اليوم تلقيت منه اجمل هدية اتمنى من الله انه يقدرني واسعدك اكثر واكثر مثل ما تسعدني الله لا يحرمني منك".

وبمناسبة عيد ميلادها مؤخرا، تلقت الفنانة اللبنانية ليال عبود من احد معجبيها المجهولين سيارة فارهة من ماركة لاميرغيني باللون الازرق، واكتفى المجهول برسالة صغيرة كتب فيها: "عربون تقدير ومحبة صغيرة مع اطيب امنيات التألق والنجاح".

بدورها، الفنانة المغربية ابتسام تسكت اعربت عن سعادتها العارمة بعد تلقيها هدية ثمينة من معجبة ليبية تدعى هيفاء والهدية هي سيارة من نوع "فولكس واجن توراج" وشكرت ابتسام المعجبة وعبرت عن حبها الكبير لها.

المنتج البحريني عادل المسلم اهدى زوجته في عيد ميلادها السابق سيارة رانج روفر من احدث موديل، وقد زينها بباقات الورود والشوكولا والبالونات، وشاركت متابعيها بصورة السيارة وقالت لهم :" عقبال كل الي يحبني الله يرزقة باضعاف اضعاف فرحتي".

احسان علوه الثلاثاء, 09/06/2016 - 18:16

اعياد ميلاد النجمات يكاد لا يمر بدون ان يتلقين هدايا خيالية سواء من  ازواجهن  او عائلاتهن كتعبير عن محبتهن الكبيرة لهن، او حتى قد يصل الامر الى تلقيهن هدايا باهظة الثمن من بعض معجبيهن الاثرياء والمهووسين بهن. ومن بين هذه الهدايا التي تتلاقاها النجمات السيارات الفارهة بأحدث الموديلات العصرية.

وقبل ايام ماضية، تلقت لينا قيشاوي، خطيبة محمد عساف السابقة مفاجأة مميزة من عائلتها التي اهدتها سيارة فخمة جدا بمناسبة عيد ميلادها، فشاركت جمهورها بفرحتها هذه، كذلك فعلت رنا الحريري، زوجة باسم ياخور التي تلقت ايضا سيارة خيالية قبل اسابيع من شريك حياتها ونشرت صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم صور السيارات الفخمة التي تلقتها عددا من النجمات كهدايا في اعياد ميلادهن.