قصة 3 نساء في حياة فؤاد المهندس ..بينهن نانسي عجرم وصباح !

بالطبع لا يمكن ان يتجاهل احد قصة لقاءه بالنجمة شويكار، فبعد ان دخل في حلاف معها عند لقاءهما الاول، وقع في غرامها

حيث تزوجها وكانت المرأة الثانية في حياته، وتعتبر هي الحب الكبير في حياته، وبخلاف الاعمال السينمائية قد معها مجموعة كبيرة من المسرحيات الناجحة ابرزها "سيدتي الجميلة وانها حقا عائلة محترمة".

الاستاذ فؤاد المهندس.. كما يلقبه اهل الفن، ظل على تواصل مع شويكار حتى بعد الطلاق وكانا صديقين مقربين ويقدران بعضهما البعض.

ما لا يعلمه كثيرون ان الراحل في اواخر ايامه "توفي في 16 سبتمبر" عام 2006 كان يثني دوما على جمال نانسي عجرم، حيث شاهد لها حينها بالمصادفة كليب "اه ونص وياسلام" وكانت لا تزال وقتها مطربة صاعدة.

وبحسب ما يرويه ابنه محمد ايضا في احد حواراته الصحفية فان ابيه كان معجبا جدا بالشحرورة صباح وكان يتمنى الزواج بها، لكنه لم يفاتحها في الامر بشكل صريح.

ابنه محمد اكد ان تقدير والده للجمال لم يكن امر يخفيه ابدا، مؤكدا انه كان يعشق النساء الجميلات.

نانسي عجرم اخر الجميلات اللاتي تعلق بهن الاستاذ فؤاد المهندس

القاهرة-هي الثلاثاء, 09/06/2016 - 16:16

النجم الكبير الراحل فؤاد المهندس فارق الحياة منذ عشر سنوات بالتام والكمال، فقد رحل في عمر الـ82 عاما، ومازالت اعماله تحصد شغف واهتمام محبي السينما والمسرح والتليفزيون والاغنيات حتى اليوم، فالراحل الذي يحتفل محرك البحث الشهير جوجل اليوم بمرور 92 عاما على ميلاده قدم الكثير وكانت حياته ايضا مليئة بالتفاصيل المبهجة.

ومما يرويه عنه نجله محمد ان الفنان فؤاد المهندس كان يعشق النساء الجميلات، وكان يقدر جمالهن جدا ولم يكن يتأخر عن ابداء اعجابه باي امرأة جميلة دون ان يضايقها ويجد ان التعبير عن الجمال امر مهم.

في هذا الالبوم تتابعون قصته مع 3 من اجمل النجمات العرب، وتعرفون مفاجأته مع نانسي عجرم !