مشاهير قهروا السمنة ليصبحوا بهذه الهيئة

اكتسبت جيسيكا سمبسون الكثير من الوزن بعد الحمل والولادة، ولم تستطع الرجوع لوزنها الطبيعي، وهو الأمر الذي نالت عليها الكثير من الانتقادات، فكيف لمطربة بوب أن تكون بهذا الوزن، وتلقت سمبسون عرضا من احدى الشركات بعقد يكسبها 4 مليون دولار فى حال تمكنها من فقدان 100 كيلو جرام من وزنها، بدأت بعدها فى محاولة التخلص من الوزن الزائد، لكن يبدو أن شهية الأكل تغلبت على رغبتها فى العودة لوزنها المثالي، وأطلقت تصريحا بأنها تحب أن تكون سمينة.

الوزن المثالي الذي ظهر به الممثل الكوميدي جوانا هيل خلال الفترة الأخيرة، فى عدد من المناسبات، من الأمور الجديدة فى حياة الممثل الشاب، حيث أن المخرجين وصناع السينما فى هوليود، دأبوا فى الاستعانة بخدمات الممثل الشاب فى عدد من الافلام، لتحقيق تيمة الشاب السمين خفيف الظل، لكن يبدو أن جوانا تمرد على تلك الادوار بفقدان هذا الكم الهائل من الكيلوجراماتن فهل سيؤثر ذلك على الأدوار التي تعرض عليه خلال الفترة القادمة.

هى الممثلة الكوميدية بدأت مسيرتها الفنية عام 1979، عرف عنها الظهور فى عدد من الاعمال التليفزيونية الشهيرة أبرزها Fat Actress ، Veronica's Closet، Kirstie، وفيلم Look Who's Talking والذي شاركها البطولة فيه جون ترافولتا.

فازت بالجولدن جلوب عام 1982 عن دورها فى Cheers، وفازت بجائزة إيمي مرتين الأولى عن دورها فى Cheers ، والأخرى عام 1994 عن دورها فى مسلسل David's Mother.

نتيجة لعدم الاستعانة بها مؤخرا فى اى عمل فنى خلال الفترة الأخيرة اكتسبت وزن كبير، فهل تستطيع العودة لوزنها الطبيعي.

لمن لا يعرف تايرا، هي أحدى الشخصيات المشهورة فى وسائل الإعلام الأمريكية، وهي أشياء كثيرة ممثلة مغنية، عارضة أزياء وسيدة أعمال، اشتهرت كموديل في باريس وميلانو ولندن وطوكيو ونيويورك، ولديها برنامج مشهور The Tyra Banks show، فى الصورة المجاورة يظهر لنا جسد تايرا قبل وبعدج الوزن الزائد، وحصلت على انتقادات كثيرة بسبب هذا الوزن خاصة مع عملها السابق كموديل، لكنها استطاعت أن تفقد أكثر من 14 كيلوجراما وتسترجع رشاقتها ظهرت بوزنها الجيد خلال احدى الفعاليات فى بيفرلي هيلز.

كانت كلوي كارداشيان تعاني من مشاكل زوجية كثيرة مع زوجها جيمس هاردين، الذي اعتاد تناول المخدرات فى بيوت الدعارة، وباتت تفكر فى ترك المنزل لم تذهب لمنزل العائلة هربا من الاسئلة والمناقشات العائلية التى ستحدث، ولم يكن من الممكن الذهاب لأحد الفنادق، حتى تتجنب عدسات الباباراتزي، فأضطرت للمكوث أطول فترة ممكنة فى صالات الجيم وهو ما ساعدها على فقد 40 كيلو جرام.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 09/14/2016 - 10:24

السمنة.. من أكثر الأمور التى ترهق المشاهيرن خاصة فى ظل احتياجهم الشديد للحفاظ على الصورة الجيدة التى يتمتعوا بها فى أعين جمهورهم ومعجبيهم، منهم من استطاع العودة لوزنه المثالي، ومنهم من فضل الاستسلام لخطيئة السمنة، التقرير التالي يرصد عدد من المشاهير الذين عانوا من السمنة.