مشاهير أكسبتهم عمليات التجميل مظهر سيئ

كان بروس يحظى بالشهرة والتقدير والميداليات الأولمبية كأحد الرياضيين الأمريكيين المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 1976، اتجه بعدها للعمل فى بعض برامج تليفزيون الواقع خلال الثمانينيات، وأثار الكثير من الجدل بعد الخضوع لعملية تحول جنسي وأصبح كاتلين جينر عام 2015.

أحست جوان ريفرز أن حسها الفكاهي الذي تتميز به، أصبح لا يساعدها فى الحصول على أدوار أو حتى يتم استضافتها فى بعض البرامج الحوارية، لجأت بعدها للخضوع لبعض العمليات التجميلية فى محاولة شد بشرتها حتى تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، وبالفعل خضعت لـ 739 عملية تجميل فى أحد المراكز الخاصة، لكن طبقات الجلد الجديدة لم تتفاعل جيدا مع خلايا الجسم وأخذت فى الانكماش، الأمر الذي أصابها بضيق فى عملية التنفس، ودخلت فى غيبوبة أنتهت بوفاتها فى 4 سبتمبر عام 2014  بمستشفى جبل سيناء.

من الممثلات الذي تمكنوا من أسر قلوب الجماهير من خلال أدائها الراقي وملامحها الخفيفة الطبيعية والنقية، وعلى الرغم من تقدمها فى السن بطريقة طبيعية جدا، إلا انها فضلت اللجوء إلى عمليات التجميل حتى تكتسب مظهرا أصغر، لكن لم تشفع عمليات الحشو والحقن فى ذلك، وحظيت بسنوات عمر أكبر بفضل تلك العمليات، وأمام نفور جميع المنتجين من العمل معهان لجأت إلى التركيز فى مجال الإخراج ويعرض لها قريبا فيلم Ithaca.

صاحبة الملائكي فيما مضي، وزوجة الممثل الكبير أنطونيو بانديراس لمدة 19 عام، فضلت الخضوع لمجموعة من عمليات التجميل لشفط الدهون، شد الجفن وتكبير الشفاه، لكن يبدو ان تلك العمليات كان لها تأثير سيئ على مظهرها، أنظروا كيف تغير شكل الجميلة ميلاني؟.

ظهر ميكي رورك فى العديد من أفلام الأكشن خلال فترة الثمانينيات، وبسبب حادث سير اضطر للخضوع بعدها لبعض الجراحات التجميلية للعودة من جديد للعمل أمام الكاميرات، أبرز أدواره فى الفترة الأخيرة تجسيده لشخصية الشرير فى الجزء الثاني من فيلم Iron Man، إلى جانب المشاركة فىا لبطولة الجماعية لفيلم The Expendables.

مطربة الروك آند رول السابقة، وزوجة المطرب الراحل ألفيس بيرسلي، خضت لعدد من عمليات الحقن باستخدام الكولاجين فى منطقة الخدين فى محاولة منها كي تبدو أصغر، المحاولة التى باءت بالفشل، حيث أن الحقن تسببت فى أصابتها بالتهابات حادة جعلت من مظهرها يبدو مزريا.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 09/14/2016 - 08:32

يقع الكثير من المشاهير تحت ضغط دائم، بسبب الرغبة فى الحصول على مظهر جيد وأنيق وصغير على الدوام حتى يحافظوا على قاعدة الجمهور الذي يعشقهم، ودائرة الضوء المسلطة عليهم، وأمام ذلك يلجأون لعمليات التجميل التى نجحت فى اكساب بعض المشاهير مظهرا جيدا، لكنها لم تنجح مع هؤلاء النجوم.