نجوم حامت حولهم شائعات الارتباط ببعض..حسن الرداد يصدم جمهوره!

طوال عرض برنامج "اراب غوت تالنت" لم تحل الشائعات عن الفنانة نجوى والعميد علي جابر بغرامهما ببعض، الا ان الثنائي كانا دوما ينفيان الامر ويؤكدان على علاقة الصداقة القوية التي تربطهما.

اليسا ووائل كفوري من اكثر النجوم اللبنانين الذين حامت ايضا حولهم شائعات غرامهما ببعض، لكنهما كانا يؤكدان دوما على الصداقة القوية التي تربطهما.

شائعات قصص الحب بين اليسا ووائل كفوري التي كانت تتصدر عناوين الاخبار كل فترة، غذتها الغمزات والنظرات والقبلات بينهما علنا وامام عدسات الكاميرات.

ان وضعنا اسمي ايمي سمير غانم وحسن الرداد على غوغل نلاحظ انهما قد يكسران الرقم القياسي بالاخبار المتداولة عن قصة حبهما التي يخفيناها، الا ان حسن الرداد ينفي الامر دوما.

ومؤخرا، صدم حسن الرداد جمهور ايمي سمير غانم  بعدما كشف عن مواصفات "فتاة احلامه" مؤكدا انه منذ الصغر يحلم بالزواج من فتاة افريقية سمراء، ولم يتخل عن هذا الحلم حتى اللحظة، ونفى بوضوح وحسم كل ما تردد عن زواجه من ايمي مكتفيا بالقول: "كل دي إشاعات"!.

الانسجام الواضح بين نجوى كرم والعميد علي جابر في برنامج اراب غوت تالنت ساهم بتغذية الشائعات حول قصة حبهما.

رغم زواج وائل كفوري وانجابه لطفلتين الا ان شائعات علاقته بعلاقة غرامية مع زميلته اليسا ما تزال تلاحقه كل فترة.

حيكت الكثير من الشائعات حول العلاقة العاطفية التي تربط تامر حسني ب مي عز الدين منذ سلسلة افلامهما (عمر وسلمى) قبل سنوات ماضية ..حتى ان البعض اعتبر ان تامر تزوج من بسمة بوسيل "نكاية" بمي التي كانت ترفض طلبه باعتزال الفن!.

كاظم الساهر اعتبر دوما ان شيرين عبد الوهاب هي اخته الدلوعة في برنامج "ذا فويس" ردا على اشاعات زواجهما وغرامهما ببعض خلال فترة عرض البرنامج.

مي عز الدين ما زالت لغاية اليوم عزباء ، وترفض الزواج قبل ان يدق قلبها بالحب وفق تصريح صحافي لها.

مي عز الدين تؤكد دوما على عمق الصداقة التي تربطها بتامر حسني، وقالت في احدى المرات :": "اذا تزوجنا ستكون حياتنا كعمر وسلمى مليئة بالخلافات والمشاكل، وربما الشائعات التي تخرج عنا كل فترة بسبب الانسجام الواضح بيننا في الاعمال الـ 4 التي جمعتنا".

احسان علوه الثلاثاء, 09/13/2016 - 07:41

اخبار كثيرة طوال السنوات الماضية تناولت ارتباط عدد من نجوم الفن  بزملائهم ونسجت عنهم قصصا غرامية لدرجة ان البعض توقع زواجهم وحددوا موعد العرس كما كان يحصل  مع الممثلين ايمي سمير غانم وحسن الرداد، الا ان الاخير فاجأ جمهوره بشكل حاسم قبل ايام ماضية نافيا اي نية له بالزواج من زميلته بل اكد ان فتاة الاحلام التي سيختارها لن تكون الا افريقية!.

ومن بين النجوم الذين حيكت عنهم العلاقات العاطفية، نجوى كرم مع زميلها علي جابر اللذان كان يظهران دوما بانسجام تام خلال مشاركتهما في لجنة تحكيم اراب غوت تالنت لكن الثنائي لا يلبث ان ينبري دوما بنفي الامر والتأكيد على ان ما يجمعهما علاقة صداقة قوية، وايضا كان للنجمة مي عز الدين والمطرب تامر حسني حصة كبيرة من قصص الحب والغرام التي ضج الاعلام والجمهور بها ولم تهدأ هذه الاخبار الا بزواج الاخير من بسمة بوسيل.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على اشهر ثنائيات النجوم الذين طالتهم شائعات غرامهم ببعض لفترات طويلة الا انهم كانوا ينفون دوما هذه الاخبار بشكل قاطع ولم يرتبطوا فعليا.