مشاهير اصدقاء بالرغم من الانفصال

كاميرون دياز وجاستن تمبرليك

الاعلان عن انفصال الثنائي " دياز – تمبرليك"، كان الحدث الأبرز الذي سيطر على الصحافة الأمريكية خلال عام 2006 ، لكن الثنائي أعلن أنهم يحتفظان بعلاقة صداقة مميزة، وهو ما أكدت عليه دياز خلال حديثها لمجلة US Weekly عام 2011 خلال فيلم Bad Teacher الذي جمعها مع صديقها السابقن وعلقت بأن كواليس العمل شهدت الكثير من الضحك وحالة ممتعة مع الكل وخصوصا جاستن تمبرليك.

جيجي حديد وكودي سيمبسون

صرح مطرب البوب الأسترالي كودي سيمبسون أنه لا يزال يحب عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد، وأنهما يتحدثان بصفة دورية، وأن الأنفصال لم يؤثر على علاقتهما، فالصداقة شئ مهم ويجب احترامه.

ديمي مور وبروس ويليز

تعتبر العلاقة بينهما من أطول علاقات الصداقة بين مشاهير هوليود بعد الانفصال، فبعد الاتفاق على الطلاق عام 2000 ظل الثنائي كلاهما الآخر فى عدة مناسبات مع الاحتفاظ بمساحة حوار مشتركة من أجل الاطفال، إضافة إلى أن بورس ويليز ظهر فى حفل زفاف زوجته السابقة على زوجها الجديد أشتون كوتشر، وجلس فى المقاعد المخصصة للعائلة.

جوينث بالترو وكريس مارتن
بعد ان فشل الثنائي بالترو ومارتن فى الحفاظ على عهود الزواج الخاصة بهما، فضلا الانفصال مع الاحتفاظ بعلاقة صداقة، تمكنا من خلالها وضع اطفالهما على رأس الأولويات التى يحاول الثنائي الحفاظ عليها بعد الانفصال.

هيلاري داف ومايك كومري
بعد ثلاث سنوات من الزواج، قررت الممثلة هيلاري داف الانفصال عن زوجها لاعب الهوكي السابق مايك كومري حل زواجهما، وقررا أن يصبحا أصدقاء، وبالفعل يلجأ كل منهما للآخر فى حل بعض المشكلات التى تواجهه.

كلوي كارديشيان ولمار أوديم

بالرغم من الانفصال الذي اتفق عليه الثنائي مؤخرا، إلا أنهما لا يزالان يتحدثان بصفة شبه يومية، وهو الأمر الذي صرحت به كلوي مؤخرا أنها تشتاق كثيرا للعلاقة بينهما.

ميراندا كير وأورلاندو بلوم

الممثل البريطاني أورلاندو بلوم لديه العديد من العلاقات بنجمات من داخل وخارج الوسط، لكنه لا يحتفظ بصداقات مع كل صديقاته السابقات، إلا أن ذلك لا ينطبق على عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، فهما صديقان حتى الآن، بالرغم من مواعدته للمطربة الأمريكية كاتي بيري.

ريز ويزرسبون ورايان فيليب
يحظى الثنائي ويزرسبون وفيليب بالعديد من الزكريات والمواقف التى نتجت عن علاقتهم الزوجيةن أضف إلى ذلك الخروجات العديدة التى جمعتهما بحكم اللقاء الودي العائلي برفقة أطفالهم وهو ما لم يجعل لأى فكرة عن قطع العلاقة بينهما أى مكان.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الأربعاء, 09/14/2016 - 09:05

زواج وطلاق المشاهير، من اكثر المواد الصحفية المتداولة فى صحافة هوليود الفنية، لكن هناك بعض العلاقات التى حظيت بالأضواء بالرغم من مرور فترة طويلة على قرار الأنفصال

وذلك بسبب الاحتفاظ على مساحة صداقة بين الثنائي، وهو من أصعب الأمور على ثنائي اجتمعا على الحب وأتفقا على الزواج وقررا الانفصال للحفاظ على ذكرياتهم الجمييلة معا

التقرير التالي يرصد عددا من حالات الانفصال بين المشاهير وبالرغم من ذلك فضلوا الاحتفاظ بعلاقة الصداقة بينهم.