17 رجلا فى حياة الممثلة الجميلة درو باريمور

ظهرت الممثلة الشابة وقتها برفقة المطرب والممثل الأمريكي كوري فيلدمان Corey Feldman خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1989، وظلا معا حتى أبريل 1990.

بعد انفصالها عن فيلدمان، دخلت فى علاقة رومانسية قصيرة برفقة الممثل الشاب بالتازار جيتي Balthazar Getty فى الفترة من ابريل الى سبتمبر 1990.

أرتبطت بـ ليلاند هايوارد الثالث Leland Hayward III ، حفيد وكيل أعمال الممثلين الأشهر فى هوليوود ليلاند هايوارد، وذلك فى عام 1990، قبل أن تتم خطبتها له، حتى الانفصال فى شهر أغسطس عام 1991.

خرجت درو فى عدة لقاءات مع الممثل ديفيد أركيت David Arquette لعدة أشهر فى عام 1991، قبل أن تلعب دور شقيقته فى فيلم Never Been Kissed بعدها بثماني سنوات.

اتفق الثنائي "درو - ديفيد" على أن يصبحا صديقين، حتى تبدأ هي بمواعدة صديقه الممثل كورين نيميك Corin Nemec.

وفى مارس 1992 دخلت فى علاقة عاطفية مع المغني والممثل جيمي والترز Jamie Walters ، أقاما الثنائي حفل خطوبة لاحقا، قبل أن يتفقا على إنهاء العلاقة بينهما في نوفمبر عام 1993.

علاقتها بالساقي جيريمي توماس Jeremy Thomas تعتبر المرة الأولى التى تكلل فيها علاقتها العاطفية بالزواج، حيث تزوجت الساقي البريطاني فى مارس 1994، قبل أن يتفقا على الطلاق بعدها بعشرة أشهر.

بعد أن تخلصت من آثار الطلاق، عادت من جديد للمواعدة مع إريك ارلاندسون Eric Erlandson عازف الجيتار، وظهرا فى أكثر من مناسبة سويا، لكنها أنهت العلاقة معه فى أبريل 1996.

بعدها بفترة وجيزة خلال عام 1996 بدأت مواعدة الممثل إدوارد نورتون Edward Norton .

أثناء تصوير فيلم Home Fries خلال عام 1997، وقعت درو فى حب الممثل لوك ويلسون Luke Wilson، فيما صرحت لمجلة People أنها أدركت منذ الوهلة الأولى أنه شخص رائع جدا، وأنها محظوظة بوجودها معه، لكنها أنفصلت عنه بعدها بعامين.

دخلت باريمور فى علاقة عاطفية مع الممثل هنري توماس Henry Thomas لفترة منذ عام 1999، وحضرا معا عددا من الفعاليات كثنائي.

من أكثر العلاقات المعقدة التى دخلتها مع الممثل الكوميدي توم جرين Tom Green، فبعد أن أتفق الثنائي على الزواج عام 2000، وعدلوا عن تلك الفكرة، قبل الزواج فى مارس 2001، لكنهما اتفقا على الطلاق بعدها بتسعة أشهر، جرين بعدها صرح بأن الطلاق جاء لخلافات لا يمكن حلها، وأعتبر أن الزواج نوع من أنواع الجنون.

عقب مشاركتها فى سلسلة أفلام Charlie's Angels ارتبطت الممثلة الجميلة بالممثل سام روكويل Sam Rockwell فى الفترة من يناير حتى ديسمبر 2002.

علاقتها بالممثل فابريزيو موريتي Fabrizio Moretti تعتبر من أطول العلاقات التى دخلتها باريمور، حيث استمرت لمدة 4 سنوات، من يناير 2003 وحتى فبراير 2007.

بدأت بعدها درو فى مواعدة المخرج سبايك جونزي Spike Jonze لمدة 3 أشهر من مارس ليونيو 2007.

الممثل الكوميدي جاستن لونج كان الرجل رقم 16 فى حياة الممثلة الحسناء، التى بدأت فى الخروج معه بداية من أغسطس 2007، وقاما ببطولة فيلمين معا هما Going the Distance و He's Just Not That Into You، قبل أن يتفقا على الانفصال فى أكتوبر 2010.

تم خطبتها على الممثل ويل كوبلمان Will Kopelman فى ديسمبر 2011، تزوجته بعدها بستة أشهر فى حفل حضره عدد من نجوم هوليود، وكانت درو حامل فى طفلتها الأولى أوليف، التى أنجبتها بعد حفل الزفاف بثلاثة أشهر، لكن أتفق الثنائي على الطلاق فى أبريل 2016 بعد حوالي 4 سنوات من الزواج.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الإثنين, 09/05/2016 - 16:23

قامت الممثلة الأمريكية درو باريمور بالأرتباط بـ 17 رجلا خلال منذ بداية دخولها الحياة الفنية وحتى يومنا هذا، دعونا نري قائمة الرجال فى حياة الممثلة الحسناء.