اجمل صور ملكة السويد القادمة الاميرة استيل 

سبتمبر 2015: الاميرة استيل وهي تقفز في مرح خلال جلسة تصوير رسمية بصحبة والديها.

فبراير 2015: الاميرة استيل وهي تلعب وسط الثلوج في يوم الاحتفال بعيد ميلادها الثالث في قصر " Haga".
 

مايو 2016: الاميرة استيل وهي تقف بجوار شقيقها الاصغر الامير اوسكار (Prince Oscar) في القصر الملكي يوم مراسم تعمديه.
 

مايو 2016: الاميرة مادلين اميرة السويد تنشر على حسابها على موقع فيس بوك صورة لطفلتها الاميرة ليونور (Princess Leonore) وهي تضحك مع الاميرة استيل ابنة خالتها، ولقد التقطت هذه الصورة في يوم مراسم تعميد الامير اوسكار.
 

يوليو 2016: الاميرة استيل بصحبة والديها الاميرة فيكتوريا والامير دانيال وشقيقها الاصغر الامير اوسكار في يوم الاحتفالات بعيد ميلاد الاميرة فيكتوريا التاسع والثلاثين.
 

يوليو 2014: الاميرة استيل تبتسم ضاحكة في احتفالات عيد الميلاد السابع والثلاثين لوالدتها الاميرة فيكتوريا.
 

الاميرة استيل ووالداها في نزهة خلوية في "طريق القصص والاساطير (Fairytale Path) بالقرب من بحيرة " Takern".
 

مارس 2012: صورة رسمية للاميرة استيل بصحبة والديها الاميرة فيكتوريا والامير دانيال ولقد كانت الاميرة استيل وقتها تبلغ من العمر 3 أسابيع فقط.
 

مايو 2012: صورة للامير استيل خلال مراسم تعميدها في الكنيسة الملكية في القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم.
 

شهر يوليو عام 2012: الملكة سيلفيا (Queen Silvia) وهي تنظر للاميرة فيكتوريا والامير دانيال وهما يقومان باعداد ابنتهما لجلسة التقاط الصور الرسمية خلال الاحتفالات بعيد الميلاد الخامس والثلاثين للاميرة فيكتوريا.
 

يوليو 2013: الاميرة استيل تلتقط صورة مع والدتها في "يوم فيكتوريا" (Victoria Day: يوم الاحتفال بعيد ميلاد الاميرة فيكتوريا) في قلعة " Solliden".
 

 الظهور العلني الاول للاميرة استيل بعد اربعة ايام فقط من مولدها في يوم 23 فبراير في عام 2012، ولقد التقطت وقتها العشرات من الصور الرسمية للاميرة الصغيرة في قصر " Haga".
 

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 09/05/2016 - 15:16

الاميرة استيل (Princess Estelle) هي الابنة الاولى للاميرة فيكتوريا ولية عهد السويد (Crown Princess Victoria) وزوجها الامير دانيال (Prince Daniel)، وولدت في يوم 23 فبراير في عام 2012، وترتيبها هو الثاني في ولاية عرش البلاد خلفا لوالدتها ، وسائل الاعلام وعدسات الكاميرات ظلت طوال السنوات الماضية تتابع عن قرب الاميرة استيل التي ستصبح في احد الايام ملكة للسويد، وظلت تتناقل الكثير من الصور للطفلة الصغيرة والكثير من اللحظات الطريفة والمميزة في حياتها.

شاهد بالصور مجموعة من صور الاميرة استيل: