شاهدوا تفاوت الاحجام والطول بين النجوم العرب وشركائهم!

الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية اروى لا تخجل ابدا كونها تفوق زوجها رجل الاعمال اللبناني عبد الفتاح المصري في الطول بسنتميرات واضحة، ودوما ما تظهر معه في مناسبات عديدة باطلالة اطول منه.

لا تتردد ابدا الفنانة اليمنية اروى من ارتداء الكعب العالي بكل جرأة وبدون اي حرج من انها ستبدو اطول من شريك حياتها عبد الفتاح المصري.

تعتبر مقدمة البرامج انابيلا هلال مع زوجها طبيب التجميل نادر صعب الثنائي الاشهر في فرق الطول بين النجوم العرب.

فرق الحجم بين روبي وزوجها المخرج سامح عبد العزيز يثير دوما الانتقادات بين الجمهور حيث تبدو الممثلة المصرية بقامة صغيرة جدا بالنسبة الى ضخامته!.

المطربة السورية رويدا عطية ظهرت مؤخرا مع خطيبها نجم ستار اكاديمي اسماعيل مناسترلي بجلسة تصوير، وبدا واضحا فيها اختلاف الاحجام بين قامتيهما خصوصا لامتلاك خطيبها اكتاف عريضة وعضلات مفتولة!.

لا تبالي مقدمة البرامج اللبنانية انابيلا هلال بفارق الطول الواضح بينها وبين زوجها الدكتور طبيب التجميل، فالاهم بالنسبة لها هو الحب والتفاهم بين الزوجين دون اي اعتبارات للشكل.

النجم اللبناني ملحم زين يعد من متوسطي الطول، فيما تفوقه زوجته اليمنية "تماني" طولا بشكل واضح خصوصا مع ارتدائها الكعب العالي، لكنهما لا يعيران لهذا الفارق اي اهمية .

الحب والمشاعر الدافئة جمعت النجمة روبي مع المخرج سامح عبدالعزيز بغض النظر عن اختلاف احجامهما المثيرة للجدل وبغض النظر ايضا عن انها رضيت بان تكون الزوجه الثانية له.

كثير من الازواج يطلبون من زوجاتهن الامتناع عن ارتداء الكعب العالي حتى لا يتفوقوا عليهم بالطول... الا ان ملحم زين لا يبالي بهذا الامر ويتعايش معه بكل سلاسة وبدون اي خجل.

رغم القامة الطويلة التي يتمتع بها مقدم البرامج طوني بارود الا ان زوجته السابقة الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا كانت تبدو اطول منه بعدة سنتيميرات لطولها الفارع جدا!. 

احسان علوه الإثنين, 09/05/2016 - 13:14

الحب والتفاهم لا يقفان عند تفاوت احجام القامة او تفاوت الطول بين الزوجان في مفهوم الكثيرين...وهو امر اكد عليه عدد من نجوم الفن وتجاوزه بدون اي احراج وبدون اي مبالاة لجميع الانتقادات والسخرية التي قد تواجههم في مجتمعنا العربي.

من بين هؤلاء مقدمة البرامج انابيلا هلال  التي لم تتردد للحظة واحدة بالارتباط بطبيب التجميل نادر صعب على الرغم من طولها الفارع مقارنة مع قامته، كذلك تظهر الفنانة اليمنية اروى برفقة زوجها اللبناني عبد الفتاح المصري بكل جرأة في المناسبات حيث تفوقه في الطول بعدة سنتيمرات واضحة، وايضا النجم اللبناني ملحم زين لا يعير اي اهمية لفارق الطول مع زوجته اليمنية تماني.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم النجوم والنجمات اللواتي لا يخجلن من فوارق الاحجام والطول مع شركاء حياتهم.