معلومات تجهلونها عن نادين الراسي بعيد ميلادها الـ 37..بينها ازمتها الصحية!

ولدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي في 4 سبتمر 1979، وقد ساعدها جمالها وقوامها الممشوق في فتح ابواب الشهرة لها اضافة الى موهبتها بالتمثيل.

شاركت نادين الراسي بعدة تجارب سينمائية منها افلامها "خليك معي"، و"غلطة عمري"، كما خاضت تجربة المسرح الغنائي مع الرحابنة من خلال مسرحية "زنوبيا"، و"شمس وقمر".

الممثلة نادين الراسي هي شقيقة الفنان اللبناني جورج الراسي، حيث تتمتع عائلتها بموهبة الصوت الجميل.

بدأت نادين الراسي كعارضة ازياء وكموديل في الكليبات، ثم اتجهت الى التمثيل بالصدفة وقدمت اول ادوارها من خلال مسلسل "الباشوات" الذي لاقى قبولا واسعا ثم شاركت بعد ذلك في عدد من الاعمال الدرامية، بينها: ليل الذئاب، لونا ابني، مش زابطة، الحل بإيدك، غنوجة بيا.
 

لدى نادين الراسي ابن شاب تجاوز سن الـ18 عشرة، ويدعى مارك، وهو من زوجها الاول، حيث تزوجت نادين مبكرا لاول مرة عندما كانت بعمر الـ16 عاما!.

اطلت نادين الراسي في موسم رمضان 2016 عبر مسلسل "جريمة شغف"، الى جانب كل من النجوم: قصي خولي، امل عرفة، نجلاء بدر،  منى واصف، جميلة عوض، جيسي عبدو وغيرهم، ولاقى دورها نجاحا لافتا.

الممثلة اللبنانية اعلنت هذا العام عن مرض ارهقها منذ سنوات حيث تعاني من مشكلة بوظائف الكلية، وقالت ان الفلتر باحد كليتها لا يعمل لكنها ترفض لغاية اليوم الخضوع لغسيل الكلى رغم معاناتها من مرضها منذ سنوات مشيرة الى انه بحال تطورت حالتها المرضية  ستضطر الى اللجوء لزراعة الكلى.

تعد نادين الراسي حاليا من الممثلات الاوائل في الدراما اللبنانية وتتميز بعفويتها في الاداء وخفة دمها.

تخوض نادين الراسي حاليا معركة في المحاكم في مسألة حضانة ولديها من  طليقها الثاني جيسكار ابي نادر .

الممثلة اللبنانية نادين الراسي  لديها 3 ابناء ذكور، احدهم بات شابا ويدعى مارك، وهو من زوجها الاول، اما ابناها الاخران مارسيل وكارل فهم من طليقها الثاني جيسكار ابي نادر .

احسان علوه الأحد, 09/04/2016 - 15:53

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين الراسي بعيد ميلادها الـ 37 عاما وسط معايدات جمهورها التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ردت عليهم بمحبة متبادلة وشكرتهم.

نادين الراسي التي تجرأت في وقت سابق وكشفت عن عمرها عبر نشرها صورة من وثيقة ولادتها، هي من مواليد 4 سبتمبر 1979، ولديها 3 اولاد من زوجين سابقين لها حيث تخوض حاليا معركة مع طليقها الثاني لحضانة ولديها.

واقتحمت نادين الراسي عالم التمثيل بعد ان كانت في مجال عرض الازياء، وقدمت في بداية مسيرتها الفنية عدة اعلانات تجارية وعملت كموديل في الكليبات، وكانت اول اعمالها مسلسل "الباشوات"، ومن بعدها توالت اعمالها.

ومن ابرز مسلسلاتها: "ليل الذئاب"، و"دويك"، و”الحل بإيدك”، و"زمن الاوغاد"، و"ابني"، و"الليلة الأخيرة"، و"اسرار الحريم"، و"كلام نسوان"، و"متر ندى"، و"لونا"، و"الاخوة"، و”قصة حب”، وأخرهم جريمة شغف في رمضان 2016.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على اهم المحطات الشخصية والفنية في حياة نادين الراسي بينها مرضها الذي تكابد معه وجعها منذ سنوات.