ازمات منة فضالى .. الأولى بسبب محمد فؤاد والثانية كادت أن تودي بحياة مخرجة شهيرة

تعتبز أزمة الفنانة منة فضالى مع محمد فؤاد هى أشهر ازماتها منذ دخولها الوسط الفنى، ومستمرة حتى الأن، حيث  بدأت بعد حفل عيد ميلادها الشهير عام 2010،  وقام الكثيرون بإنتقاد فؤاد بسبب الصور الجرئية التى ظهر بها، مؤكداً أنه كان يحاول الإنسحاب منه إلا أن منه أصرت على إستكماله له، وهو ما نفته منة فضالى مؤكدة أنها لم تطلب من أحد الجلوس فى عيد ميلادها وأن فؤاد كذاب.

ومن أشهر أزمات الفنانة منة فضالى أزمتها مع المخرج أنعام محمد علي فى كواليس مسلسل"مصطفى مشرفة" والتى إنتهت بدخول المخرجة إنعام محمد على المستشفى بعد إصابتها بأزمة قلبية نتيجة للصدام الذى وقع بينهما وتم على أثرة تقديم شكوى ضدها فى نقابة المهن التمثيلية والتحقيق معها.

وتسببت  علاقة الصداقة القوية بين منة فضالى وأحمد عز فى خوضها معركة جديدة ضد الفنانة  زينة، وذلك لدفعها المستميت عن عز، فى قضيته مع زينه،  مما وضعها فى قائمة الأعداء لدى زينة 

ولم يخلو مسلسل"وش تانى" التى شاركت فيه منة فضالى من الازمات، حيث شهد كواليس هذا المسلسل أزمة كبيرة بين منة فضالى وبين سارة سلامة التى إتهمتها أنها السبب وراء إستبعادها من المسلسل، بسبب علاقتها الجيدة بمنتج العمل، فيما ردت عليها وقتها منة مؤكدة انها ليس لا دخل بإستبعادها من المسلسل ، مشيرة أن عدم إلتزامها فى المواعيد هو الدافع للإستبعاد.

كما تردد أنها تسببت فى  أزمة كبيرة بينها وبين أحد العاملين  فى مسلسل "الأخوة أعداء" بسبب سيارتها التى كانت تقف بها فى مكان خاطىء، مما تسبب فى حدوث شجار بينها وبين أحد العمال هناك، وكشفت التقارير الصحفية أن السبب فى تلك الازمة السائق الخاص لمنة.

القاهرة     الخميس, 09/08/2016 - 13:10

على الرغم من أن عمر منة فضالى الفنى لا يتجاوز الـ14 عاما، إلا أن منة فضالى لها مشوار طويل مع الازمات سواء على المستوى الشخصى أو العملى منذ لحظة دخولها الوسط الفنى.

ويرصد موقع "هى" أزمات منة فضالى منذ بداية دخولها المجالى الفنى وحتى الأن