صور : نجمات وجدن الحب مع ازواج من جنسيات مختلفة عنهن

الفنانة المغربية دنيا بطمة تزوجت من المنتج البحريني محمد الترك بعد قصة حب ربطتهما خلال احدى الاعمال المشتركة، وتعيش معه اسعد اوقاتها على الرغم من المشاكل التي تحصل بينها وبين حماتها البحرينية.

النجمة الجزائرية امل بوشوشة دق قلبها لرجل اعمال من الجنسية اللبنانية وهو وليد عواضة، وارتبطت به العام الماضي بعد قصة حب اخفتها عن الاعلام طوال اشهر، وتسكن معه في مقر اقامته في لبنان بعيدا عن موطنها الجزائر.

عام 2010 احتفلت الفنانة اللبنانية مايا نصري بزواجها من المخرج المصري ايهاب لمعي، وتفرغت كليا لعائلتها خلال السنوات الماضية وابتعدت عن الفن، لكنها اليوم اعلنت انها ستعود مجددا لجمهورها عبر البوم ستطلقه قريبا.

الفنانة اليمنية ومقدمة البرامج اروى متزوجة من رجل الاعمال اللبناني عبدالفتاح المصري ولديها ابنة وحيدة منه.

رغم ان طريقة تعارف الفنانة اليمنية بلقيس بخطيبها السعودي سلطان عبد اللطيف كان تقليديا عن طريق الاهل، الا انهما اغرما ببعض من خلال اللقاء الاول، وستحتفل بلقيس قريبا بزواجها في حفلة ستقيمها في دبي.

الانسجام والحب يكلل علاقة الفنانة اللبنانية كارول سماحة بزوجها المصري وليد مصطفى، وتقيم معه في مصر.

لم تنتهي حياة الممثلة السورية ديما بياعة عند طلاقها اول مرة من زميلها تيم حسن، لتفاجئ الجميع بزواجها للمرة الثانية من الرجل اعمال من الجنسية المغربية ويدعي احمد الحلو، ويبدو الانسجام والتوافق بينهما خصوصا انه يربي ولديها ورد وفهد من زوجها الاول.

استطاع رجل الاعمال المصري وليد مصطفى ان يخطف قلب النجمة اللبنانية كارول سماحة لتفاجئ الجميع بخبر زواجها قبل نحو 3 سنوات، فاستقرت معه في محل اقامته في مصر لديها منه ابنتها تالا.

احسان علوه الثلاثاء, 09/13/2016 - 07:16

الحب ليس عنصريا و لا يعرف الحواجز بين الجنسيات.. فعندما يدق القلب تتخطى هذه المشاعر الروحانية كل المعايير والحواجز التي يسنها البشر في قاموس قوانينهم...  وهذا ما حصل مع كثير من النجمات اللواتي ارتبطن بأزواج من جنسيات بلدان مغايرة لاوطانهن.. ولم يترددن بالارتباط بهن بعد قصص حب جمعتهن بتوأم روحهن.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على اشهر النجمات اللواتي ارتبطن بأزواج من جنسيات مغايرة لاوطانهن.