مشاهير مهوسون بلعب البوكيمون

شوهد المطرب الكندي الشاب جاستن بيبر Justin Bieber فى احدى المرات، برفقة صديقه المخرج  الفريدو فلوريس Alfredo Flores فى حديقة سنترال بارك بمدينة نيويورك، فى محاولة التقاط بوكيمون قيم يدعى Gyrados، الصورة رفعها المخرج الشاب على حسابه الخاص على تويتر بعد نجاحهم فى التقاط البوكيمون.

المطرب الشاب أيضا جون ماير John Mayer من المهووسين أيضا بلعب البوكيمون، وتصل درجة الهوس إلى أن يشتري بعض الاضافات الخاصة للعبة حتى يصل للمستوى الذي يريده.

المذيع الكوميدي الشهير جيمي فالون Jimmy Fallon، أكد أنه لعب البوكيمون بالصدفة عندا شاهد أطفاله بالمنزل يلعبونها، جيمي تم اختياره مؤخرا لتقديم حفل جوائز الجولدن جلوب.

خلال إحدى الجولات الغنائية للمطربة الشابة ديمي لوفاتو Demi Lovato أعرب عن انزعاجها الشديد لعدم وجود أي من شخصيات البوكيمون فى المكان الموجودة فيه، الأمر الذي أثار مخاوف نيك جوناس مرافقها خلال الجولة الغنائية، الذي أكد أن الهواية الجديدة لديها تستحوذ على كل اهتمامها.

مطرب الراب ويز خليفة Wiz Khalifa كتب على حسابه الخاص على تويتر، أنه يشعر بوجود البوكيمون فى كل مكان، وأعلنها صراحة أنه يحب لعب البوكيمون.

المطرب الشاب كيفين جوناس Kevin Jonas كتب تغريدة قال فيها أنه بالرغم من ركوب سيارة لامبورجيني إلا أن لعب البوكيمون أسلوب حياة.

الممثل الشاب ديلان سبروسي Dylan Sprouse أكد أنه تعرض للغرق فى احدى المرات فى محاولة البحث عن أحدى شخصيات البوكيمون.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الخميس, 09/01/2016 - 13:37

خلال فترة قليلة، تصدرت لعبة بوكيمون جو، ترتيب أعلى البرامج والألعاب التى يتم تحميلها على التليفونات الحديثة، واستطاعت الاستحواذ على اهتمام الملايين من الاشخاص حول العالم، لكن هناك بعض الشخصيات من المشاهير الذين شاركوا هؤلاء الملايين اهتمام فى لعب البوكيمون.