11 معلومة عن كاميرون دياز فى عيد ميلادها

من مواليد مدينة سان دياجو بكاليفورنيا، لبيلي جوان وكيلة الاسيتراد والتصدير، وايميلو لويس دياز الذي يعمل فى مجال النفط، ولديها أصول أنجلو ألمانية من جهة والدتها، فيما تعود أصول والدها إلى كوبا.

قبل أن تصبح ممثلة محترفة كانت تعمل موديل لإحدى شركات الدعاية Elite Model، وظهرت فى عدد من الاعلانات لماركات  Nivea،  L.A. Gear،  Coca-Cola.

شاهد احد الاعلانات التى ظهرت فيها كاميرون دياز

كانت احدى عضوات فريق التشجيع فى مدرسة Long Beach Poly High School وهى المدرسة التى أرتادها أيضا مغنى الراب سنوب دوج.

من أجل مواصلة العمل كموديل لبعض الماركات العالمية مثل كالفين كلاين ولافيس، تركت المنزل فى سنة الـ 16، وذهبت فى جولة عالمية لمدة خمس سنوات زارت خلالها اليابان واستراليا والمكسيك والمغرب وباريس قبل أن يستقر بها الحال مرة أخرى في ولاية كاليفورنيا.

بعد النجاح الكبير لفيلم The mask لم يعرض عليها أدوار مناسبة، وأضطرت لقبول عدد من الأفلام المستقلة لمدة ثلاث سنوات، حتى عادت عام 1997 من خلال فيلمي My Best Friend's Wedding ،  A Life Less Ordinary.

كانت تواعد المغنى والممثل جاستن تمبرليك لمدة 4 سنوات، انفصلا بعدها عام 2007.

واعدت أيضا كل من الممثل مات ديلون والممثل والموسيقي جاريد ليتو، ونجم البيسبول أليكس رودريجيز.

تلقت ترشيحات كأحسن ممثلة فى الجولدن جلوب عن أفلام John Malkovich ،  Vanilla Sky ،  Gangs of New York ، There's Something About Mary.

بعد العودة مباشرة، كانت على موعد مع أول تجربة أداء فى عمل فني، وذلك من خلال فيلم The mask مع النجم جيم كاري عام 1994، وهو الفيلم الذي أمن لها بوابة العبور لهوليود.

في عام 2005 أخذت دياز استراحة من التمثيل وذلك للتفرغ لبرنامج Trippin  وهو أحد برامج تليفزيون الواقع من انتاج MTV والذي قامت من خلاله بالسفر حول العالم مع بعض من أصدقائها المشاهير فى محاولة للوصول إلى  أفضل السبل لإنقاذ البيئة.

استعانت بها صديقتها الممثلة درو باريمور كوصيفة لها خلال حفل زواجها من ويل كوبلمان.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الثلاثاء, 08/30/2016 - 12:48

صاحبة الابتسامة المميزة فى هوليود، إنها الجميلة كاميرون دياز، تحتفل اليوم بعامها الـ 44، الممثلة الأمريكية تميزت بالظهور فى عدد من الأفلام التى تركت علامات فى السينما الأمريكية خلال الفترة الماضية، وبمناسبة عيد ميلادها إليكم 11 معلومة عن حياة الممثلة الجميلة.