كيف تعرفت النجمات على ازواجهن..قصص كوميدية وخناقات!

رغم فارق العمر بين نانسي عجرم وزوجها يصل الى 14 عاما، الا انها احبته منذ النظرة الاولى، حيث كانت تتحجج بوجود الم في اسنانها لتذهب الى طبيب الاسنان الشهير الدكتور فادي الهاشم الذي اصبح زوجها فيما بعد.

نانسي عجرم احبت زوجها لمدة 3 سنوات قبل الزفاف وقد عاشت معه قصة حب رومانسية، حيث يرى فيها الانثى والطفلة معا

كونت نانسي عجرم مع زوجها اسرة سعيدة وانجبا طفلتين جمليتين هما ميلا وايلا

ايضا الفارق العمري بين نادين نجيم وزوجها هادي اسمر يصل الى 16 عاما، وقد تعرفت عليه في سهرة عادية مع بعض الاصدقاء، ثم في اللقاء الثاني او الثالث لهما وضع خاتم الخطبة في اصبعها من تحت الطاولة، فظلت تضحك في المكان العام ولم تصدق ما يحدث.

فريد رحمة وسرين عبدالنور .. قصة حب على الطريقة التركية حيث كان يطاردها فكلما رأها اصدقائه في مكان ما اخبروه ليذهب فورا وهي كانت تعتقد انها فقط تقابله صدفة، ثم اخذ رقم هاتفها واتصل بها وصارا صديقين ثم حبيبين.

الفنانة احلام ايضا في اللقاء الاول مع زوجها مبارك الهاجري كان شخصا قويا جدا حيث ابلغها انهما سيكونان لبعضهما رغم انها المرة الاولى التي التقيا فيها، حيث فوجئت به يضع صورتها في حافظة نقوده من شدة اعجابه بها.

اما دنيا سمير غانم فقد قابلت زوجها للمرة الاولى في احد المطاعم وكان يجلس مع بعض اصدقائهما المشتركين ولعبا سويا احدى العاب الذكاء فاعجبت بسرعة بديهته ولم تكن تعرفه ابدا رغم انه كان اعلاميا شهيرا وقتها، ومنذ هذا الوقت دق قلبها له.

احلام اسست مع زوجها اسرة سعيدة وانجبت منه ثلاثة اطفال وهو يرافقها دوما في جولاتها الفنية

الفنانة الشابة ياسمين رئيس لم تكن الحبيبة الاولى او حتى الزوجة الاولى في حياة المخرج هادي الباجوري، وقد التقته بعد عدة اعوام من انفصاله عن الممثلة فيدرا، وفور ان تحدثت معه في كواليس احد اعمالهما المشتركة دخلت معه في خلاف ولكنها في نفس الوقت قالت لها :"هتجوزك، انا عارفة ان هتجوزك"، رغم انه كان اول لاء لهما معا !

النجمة السورية ديمة قندلفت قابلت زوجها استاذ الاقتصاد بعد ان استأنفت دراستها الجامعية قبل ثلاثة اعوام، حيث حدث تفاهم كبير بينهما

وقد اقاما مراسم زفافهما العام الماضي، وهي حاليا تخطط لانجاب طفلها الاول

القاهرة-هي الإثنين, 09/12/2016 - 07:55

اللقاء الاول.. النظرة الاولى .. الكلمة الاولى.. هذه التفاصيل التي تزل محفورة في اي علاقة حب مهما مرت السنوات، وينسج العشاق حولها ققصا وروايات، وهي ايضا محفورة في بال نجمات الفن اللاتي عبرن بكل حب عن لقاؤهن الاول بشركاء حياتهن، واللافت ان بعض تلك البدايات كانت حالمة جدا تشبه تماما قصص الافلام الرومانسية الكلاسيكية، وبعضها كانت غريبة ايضا بل بدأت بخلاف كبير.

شاهدوا في 10 صور تلك القصص الرومانسية الواقعية واخبرونا ايها اعجبتكم