شاهدوا احدث صور نيللي مقدسي بعد عودتها للفن ..ستصدمكم بالتأكيد!

الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي طرحت اغنيتها الجديدة "ما فيش رجالة" بعد فترة غياب طويلة امتنعت خلالها عن طرح اي عمل، وتبدو هنا باحدث اطلالة لها وبملامح متغيرة عما عهدها عليه الجمهور سابقا.

تواصل نيللي مقدسي في الفترة الاخيرة مع جمهورها كان يقتصر على نشرها لاحدث صورها عبر صفحتها على انستغرام حيث تبدو دوما انيقة ورشيقة.

منذ بداياتها، اشتهرت نيللي مقدسي بجرأة ملابسها واعتمادها موضة خاصة بها تعتمد على الغرابة والالوان الزاهية، وهنا ما تزال تحافظ على رشاقتها رغم غيابها الفني عن جمهورها.

نيللي مقدسي كما عرفها الجمهور بهذا اللوك سابقا حيث اشتهرت بأغاني منفردة عديدة باللهجة البدوية الصعبة اشهرها اغنية "شبكي شانوحي" .

انطلقت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي منذ اكثر من 16 عاما من برنامج "كأس النجوم"، وتميزت خصوصا بأغنياتها ذات اللهجة البدوية وباطلالتها الغريبة في ازيائها.

نيللي مقدسي تحضر حاليا مجموعة كبيرة من الاعمال التي ستطرح تباعا بعد غياب عن الوسط الفني لاكثر من 3 سنوات. وتبدو هنا بصورة من احدث اطلالاتها على انستغرام.

نيللي مقدسي تغيرت ملامحها عن السابق حيث تعتمد حاليا الشعر الاسود بدل الاشقر، كما بدا مواكبتها لموضة الحواجب العريضة واجرائها عملية تكبير لشفاهها.

قبل 3 سنوات، كشفت نيللي مقدسي انها تعيش قصة حب مع سياسي لبناني تكتمت عن اسمه، واليوم يبدو ان علاقتها انتهت بالفشل معه.

نيللي مقدسي تغيرت ملامحها كثيرا على الجمهور باحدث صورها عبر موقع انستغرام. هل باتت اجمل واكثر جاذبية؟.

من احدث جلسات التصوير للفنانة اللبنانية نيللي مقدسي التي قررت العودة الى الفن بأعمال متلاحقة.

نيللي مقدسي بين الماضي والحاضر..هل برايكم تغيرت كثيرا؟ واي اطلالة لها اجمل؟.

نيللي مقدسي انطلقت نحو عالم الشهرة والفن قبل نحو 15 عاما، واطلق عليها البعض لقب "باربي الغناء"، وآخرون وصفوها بانها "فراشة الفن". هل تغيرت ملامحها كثيرا بين اليوم والامس؟.

احسان علوه السبت, 08/27/2016 - 15:35

اطلقت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي اغنيتها الجديدة "ما فيش رجالة" بعد فترة غياب طويلة عن الفن ، وهي من كلمات والحان محمد رفاعي و ستصورها على طريقة الفيديو كليب خلال الايام المقبلة.

نيللي تحضر حاليا مجموعة كبيرة من الاعمال التي ستطرحها تباعا لتعود بقوة الى جمهورها بعدما اشتهرت قبل سنوات ماضية بأغانيها البدوية التي ما زالت عالقة في الذاكرة بينها اغنية "شبكي شانوحي"، كما اشتهرت باستعراضها الراقص في فيديو كليباتها.

وبمناسبة عودتها للفن، شاهدوا معنا بهذا الالبوم احدث صور الفنانة نيللي مقدسي التي ستصدمكم كم تغيرت وباتت اكثر جاذبية وجمالا.