في عيد ميلادها..8 معلومات تجهلونها عن حنان الخضر

تالقت حنان الخضر هذا العام بالمسلسل التاريخي "سمرقند"، وهو اول تجربة تمثيلية لها حيث لعبت دور الجارية زمرد ونالت شخصيتها استحسان الجمهور.

ترفض الشابة الجميلة حنان الخضر فكرة الزواج حاليا وتقول انها ستفكر في الزواج ربما بعد 3 سنوات او اكثر ، بينما ستكرس وقتها حاليا لمشوارها الفني.

تملك حنان الخضر حوالي 954 الف متابع لها عبر حسابها عبر "انستغرام" ويتوقع ان تصل الى المليون متابع عما قريب، ويشكل جمالها اللافت السبب الاول لمتابعتها اضافة الى تواصلها مع جمهورها بشكل يومي من خلال نشر صورا لها من تفاصيل حياتها.

انسحبت حنان الخضر من مسابقة ملكة جمال ستار اكاديمي هذا العام جراء انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "سمرقند" وتحضيرها لاطلاق اولى اغنياتها.

غالبا ما يتم تشبيه ملامح حنان الخضر بايقونة الجمال هيفاء وهبي حيث تتمتع بملامح وجه بغاية الجاذبية، كما تملك قواما ممتلئا ومتناسقا مثل هيفاء وهبي.

ولدت حنان الخضر يوم 23 اغسطس عام 1994 بمدينة الناظور، في منطقة الريف شمال المغرب وشاركت في برنامج ستار اكاديمي 2016، وتأهلت إلى الدور قبل النهائي.

حنان الخضر تنتمي الى مواليد برج العذراء، وقد اكتشفت والدتها موهبتها الغنائية وهي من شجعها على خوض غمار الفن.

خلال اشتراك حنان الخضر في برنامج ستار اكاديمي، جمعتها قصة حب مع زميلها في البرنامج رافاييل جبور الذي كان قد طلب يدها في البرنامج، الا انهما يقولان ان ما يربطهما حاليا مجرد صداقة قوية.

احسان علوه الأربعاء, 08/24/2016 - 16:47

احتفلت خريجة برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي" الفنانة المغربية حنان الخضر، بعيد ميلادها وسط اصدقائها ومحبيها، وشاركها جمهورها بالاحتفال بهذه المناسبة عبر ارسال فيديوات معايدة لها نشرتها عبر صفحتها على انستغرام.

وبمناسبة بلوغها عامها الـ 22، تعرفوا معنا بهذا الالبوم على معلومات واسرار من حياة الشابة الجميلة حنان الخضر والتي يُشبهها الكثيرون ب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.