10 صور من رحلة جويل مردينيان البحرية مع عائلتها الى فرنسا

جويل مردينيان غالبا ما تصطحب ولديها "بيلي" و "ايلا" في معظم رحلاتها السياحية، ويظهران هنا على احد شواطئ سانتروبيز في جنوب شرق فرنسا، فيما علقت جويل على الصورة قائلة ان ابنها بات "اطول منها"!.

جويل مردينيان استغلت الطقس الصيفي لمنطقة الريفيرا التي تقع جنوب شرق فرنسا ( Cote d’Azur) لتقوم بجولة بحرية على يخت فخم وبملابس صيفية انيقة.

ماذا تهمس جويل مردينيان لزوجها كمال قدورة يا ترى خلال استجمامهما معا على الشاطئ الفرنسي؟ .

لحظة استرخاء وتفكير لـ جويل مردينيان على خليج سان تروبيه Saint Tropez في منطقة الريفيرا الفرنسية، وقد تألقت بفستان كحلي بغاية البساطة والاناقة في آن معا.

تحرص دوما جويل مردينيان على تنسيق ملابسها مع ازياء صغيرتها ايلا حيث ظهرا باطلالة مشابهة امام خليج سان تروبيه Saint Tropez في منطقة الريفيرا الفرنسية.

صورة سلفي جمعت خبيرة التجميل جويل مردينيان مع طفلتها ايلا وولدها "بيلي" حيث يمضون معا اجمل الاوقات في احد منتجعات منطقة الريفيرا الفرنسية.

ايلا، ابنة جويل مردينيان، تشبهها كثيرا في الملامح، وتبدو هنا تلهو مع حيوانها المفضل خلال اجازتها البحرية برفقة عائلتها.

تعيش جويل مردينيان حياة مستقرة الى جانب زوجها رجل الاعمال كمال قدورة، ويسيطر الانسجام والرومانسية على علاقتهما الزوجية.

لحظة رومانسية جمعت جويل مردينيان وزوجها كمال قدورة الذي يرافقها غالبا في رحلاتها السياحية الترفيهية.

جويل مردينيان تأخذ استراحة من السباحة في المياه الباردة بمنطقة الريفيرا الفرنسية لتلتقط صور السلفي لها وتشاركها مع جمهورها، وبدت هنا باطلالة صيفية انيقة مع القبعة والنظارات الشمسية.

احسان علوه الإثنين, 08/22/2016 - 14:42

تمضي خبيرة التجميل جويل مردينيان اجازتها الصيفية على شواطئ فرنسا الخلابة حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام طوال الاسابيع الماضية بصورها من هناك الى جانب زوجها وطفليها "بيلي " و"ايلا".

جويل بدت تستمتع بوقتها جدا مع عائلتها حيث طغت الاجواء الرومانسية على صورها مع زوجها رجل الاعمال كمال قدروة وتالقت بملابس صيفية زاهية وجريئة، فيما تفاجأ الجمهور كم كبر طفلها "بيلي" الذي اصبح اطول منها بحسب تعليقها على احد الصور.

شاهدوا بهذا الالبوم صور رحلة خبيرة التجميل جويل مردينيان الى شواطئ فرنسا، وشاركوها اجمل لحظاتها.