3 نجوم قاطعهم ابنائهم.. قصص حزينة جدا في 10صور

لم يعد يخفى على احد الخلاف الحاد بين الموسيقار زياد الرحباني ووالدته السيدة فيرز، وهو الخلاف الذي وصل الى حد المقاطعة، وقد اعلنه زياد الرحباين بنفسه اكثر من مرة.

فالسيدة فيروز بحسب الموسيقار الكبير ترفض استقباله في منزلها وترفض رؤيته باي شكل ولا حتى ترد على اتصالاته.

وقد القى زياد الرحباني باللوم على شقيقته ريما في تأجيج هذا الخلاف، ولم يكشف سببا واضح لهذه الازمة التي تجاوزت العامين

فهل الامر فقط عدم رضاه عن ادارة ريما لصفحة والدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ام الامر له علاقة بحقوق ابناء عمه منصور الرحباني الملكية عن اداء فيروز لاغنياته، ام القصة كلها خلاف سياسي؟

في نفس السياق تم على مدار الايام الماضية تداول انباءا غير مؤكدة تفيد بان وديع الابن البكر لسلطان الطرب جورج وسوف قد قاطعه ولم يعد يتواصل معه !

وديع يظهر هنا خلف والده في جنازة والد سلطان الطرب قبل اشهر، وحتى الان لم يؤكد جورج وسوف انباء الخلاف او حتى ينفيها.

ما قيل ان هناك ازمة بسبب عدم رضا وديع جورج وسوف عن اطلالة ابيه في الحفلات الاخيرة فشب الخلاف بينهما، وفي النهاية خرج من البيت غاضبا ورفض محاكاة والده، ولكن الامر كله لم يتأكد حتى الان

ومن اشهر قصص المقاطعة في الوسط الفني مقاطعة انغام لابيها ، وهي المقاطعة التي اجبرت عليها بسبب عدم رضا الاب وهو الموسيقار الكبير محمد علي سليمان عن زيجتها الاولى.

فلم يكن راضيا ابدا عن اختيارها لمهندس الصوت مجدي عارف، وبالفعل انتهت الزيجة بالفشل وحدث الطلاق وبعدها عادت انغام لحضن ابيها، بعدما اكتشفت صدق وجهة نظره.

ولكنها كانت قد قاطعت والدها لمدة سنوات طويلة وكانت انغام قد اكدت فيما قبل انها اضطرت في فترة من الفترات في بداية حياتها الفنية الى المكوث مع والدتها في منزل خالتها الراحلة دون ان تكشف تفاصيل، ويقال ان الخلاف نشب من جديد  هذه الايام بين انغام وابيها بسبب تصريحات اختها غنوة المسية لها.

القاهرة-هي الأحد, 08/21/2016 - 17:40

الازمات العائلية تلاحق النجوم مثلما تلاحق عامة الناس، ولكن الامر في حياة الفنان على الاغلب يكون اقسي بكثير، خصوصا وان المشاكل التي تحدث في المنزل تجد طريقها للعلن بشكل او باخر ويكون النجم مجبر على التوضيح باستمرار، وعلى الاغلب فان كل النجوم يتكيفون مع هذا الوضع، وفي عالمنا العربي هناك اكثر من قصة شهيرة لمقاطعة الابناء لاباءهم المشاهير.

من خلال 10 صور اعرفوا اكثر عن قصص مقاطعة الاباء لابناءهم والعكس ايضا