10 صور لنجوم ظهروا باصابات بالغة هذا الاسبوع

ليلى لم تكد تفرح بالعرض الاول لفيلمها "الماء والخضرة والوجه الحسن" بسويسرا حتى اصيبت في يدها اثر سقوطها في اروقة مهرجان لوركانو

ورغم الاصابة الا ان الفنانة ليلى علوي حرصت على حضو رالعرض الجماهيري للفيلم بالقاهرة قبل يوم واحد، وظهرت وهي تربط ذراعها اليمنى بجبيرة.

ليلى علوي كانت قد حاولت التخلي عن الجبيرة وظهرت في برنامج تليفزيوني بعد الاصابة دونها، ولكن ذراعها عاد والمها من جديدة فاضطرت لوضعها مجددا.

محمد حماقي اصي ايضا في قدمه مما اضطره لاحياء بعض الحفلات وهو مرتديا حذاءا طبيبا، واللافت انه رفض الاعتذار عن عدم احياء الحفل مفضلا الالتزام بتعاقده، وقد اعتبر البعض ان اصابة حماقي جاءت نتيجة "الحسد" حيث ان الاصابة حدثت اثناء قضاءه شهر العسل الجديد مع زوجته نهلى الحاجري بعد عودته لها.

محمد حماقي وزوجته في صورة ارشيفية، فهل اصابته فعلا جاءت نتيجة "للحسد"؟

النجم احمد السقا اثار قلق جمهوره بعد ان اكد انه نجا من كارثة محققة ووجه شكر خاص لطبيبه الذي انقذه من تشوه ذراعه!

الفنان احمد السقا كان تعرض لحريق عميق بعض الشيئ في يده ولكنه لجأ سريعا لطبيب تجميل قام بعلم اللازم له في حينها، ورغم وضعه لرباط على يده، الا انه لم يعتزل الظهور وشارك في مباراة لكرة القدم مع بعض اصدقاءه من المشاهير بينهم رجل الاعمال احمد ابو هشيمة طليق هيفاء وهبي.

محمد حماقي احيا قبل يوم واحد حفل اخر في الساحل الشمالي رغم الاصابة واضطر الى استعمال مسكنات قوية جدا كي يتمكن من التغلب على الالم.

محمد حماقي في كواليس حفل الساحل الشمالي

الفنان احمد السقا طمأن جمهوره وهو الان في طريقه الى التعافي بالكامل.

القاهرة-هي السبت, 08/20/2016 - 15:39

مفارقة غريبة حدثت هذا الاسبوع حيث ظهر 3 نجوم باصابات مختلفة بين الذراع والقدم، وقد اثار بعضهم قلق جمهوره وخصوصا احمد السقا الذي كان مهددا بتشويه يده تماما اثر تعرضه لحريق شديد، واللافت انه رغم الاصابات لم يؤجل هؤلاء النجوم ظهورهم ولكنهم قاموا بتلبية الدعوات التي تلقوها ولم يخفوا ايضا اصاباتهم، ولكن هذا لم يمنع ان بعضهم اعتبر ما حدث له يندرج في قائمة "الحسد".

شاهدوا 10 صور لاصابات النجوم هذا الاسبوع واعرفوا كيف تألقوا برغم من الاربطة والجروح!