بالصور: نجمات شابات بين تأخر الانجاب وشائعات العقم!

رغم ان شام ، ابنة الفنانة السورية اصالة، لا ترتبط بالوسط الفني بشكل مباشر، الا ان اخبارها حديث الاعلام دوما، ورغم محبتها وعشقها الكبير للاطفال لكنها تؤخر الانجاب لغاية اليوم لاسباب لا تكشف عنها.

الفنانة الجزائرية امل بوشوشة اعلنت انزعاجها سابقا من الصحافة جراء كثرة سؤالها عن اسباب تأخر حملها وقالت ان هذه المسالة تخصها وحدها مع زوجها.

الممثلة السورية ديمة قندلفت تتمنى اختبار مشاعر الامومة قريبا من زوجها الوزير السوري همام الجزائري لكنها قالت ان ذلك يرجع الى مشيئة الله

مضى على زواج شام، ابنة اصالة، اكثر من عامين، لكنها لغاية اليوم تتكتم عن اي معلومات بخصوص تأخير حملها..بالتزامن مع انطلاق شائعات انفصالها عن زوجها احمد جوهر كل فترة.

الفنانة الجزائرية امل بوشوشة تزوجت في اواخر عام 2015 من رجل اعمال لبناني سبق له تجربة الزواج ولديه 3 اولاد، وتتكتم هي الاخرى عن اسباب التأخر في حملها.

تعشق شام ابنة اصالة الاطفال كثيرا ونراها غالبا تعوض امومتها مع شقيقيها التوأم علي وآدم..لكنها لغاية اليوم تتكتم عن اسباب امتناعها عن الانجاب.

الممثلة السورية ديما قندلفت تتمنى ان تصبح اما قريبا.

مقدمة البرامج ايميه صياح تزوجت منذ عام 2014 من رجل الاعمال فريد نجار، فيما يقول مقربون منها انها تؤجل حملها بسبب انشغالاتها الدائمة ورغبة بأن تحقق طموحاتها اولا خاصة وانها ما تزال صغيرة في السن.

تتداول الكثير من المواقع الاعلامية  خبر اصابة الفنانة المغربية دنيا بطمة بالعقم خصوصا انه مضى على زواجها اكثر من 3 سنوات، وان زوجها لديه من زواج سابق 3 ابناء. فهل تكذب دنيا الشائعات ونراها حامل قريبا؟.

دحضا لشائعات اتهام دنيا بطمة بالعقم، سألت متابعيها قبل اسابيع عما اذا كانوا يشجعونها على انجاب طفل. فهل تفاجأئنا دنيا بطمة بخبر حملها قريبا؟.

احسان علوه الخميس, 08/18/2016 - 16:45

الامومة حلم كل امرأة، الا ان بعض النجمات الشابات ما يزلن محرومات لغاية اليوم من هذه النعمة رغم مرور  اكثر من 3 سنوات على زواجهن لاسباب يتكتم البعض عنها، فيما تحوم شائعات العقم على احداهن، اما الاخريات فيبدين انزعاجهن من اسئلة الصحافة حول تأخر حملهن.

تعرفوا معنا بهذا الالبوم على نجمات شابات تثار حولهن الشكوك بشأن حملهن.