بمناسبة عيد ميلادها الـ 29 .. 15 معلومة عن حياة الجميلة بليك ليفلي

اسمها كاملا بلايك كريستينا ليفلي، من مواليد تارزانا بلوس أنجلوس، كاليفورنيا، وهى ابنة الممثل ايرني ليفلي، ومديرة الأعمال ايلني ليفلي، ولديها اربعة أخوات ايريك، لوري، جيسون، روبين.

بلايك كانت محبوبة جدا خلال فترة المرحلة الثانوية، حيث كانت رئيسة اتحاد الطلاب وعضو فى فريق التشجيع بالمدرسة.

فضل والديها اصطحابها معهم خلال كورسات التمثيل والدراما التى كانوا يدرسونها خلال احدى المدارس الخاصة، ورفضوا ان تتربي أبنتهم الصغيرة على يد احدى المربيات، واضافت خلال احدى اللقاءات الصحفية أن حضور تلك الدروس فى مرحلة عمرية صغيرة، جعلها تدرك الكثير فى مجال التمثيل والدراما، وأكسبها الثقة اللازمة.

خلال السنة الاولى لها بالجامعة عام 2005 كانت على موعد مع تجربة الاداء الأولى لها من خلال The Sisterhood of the Traveling Pants، وبعد الانتهاء من التجربة أعطت المسئول عن اجراء تجارب الاداء صورة شخصية لها، وعلى الرغم من تأكيدها للجميع أن هذا هي التجربة الأولى لها، لكن  لم يصدقها أحد، حيث أن اداءها فى الفليم جعلها تترشح لجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان اختيار الشباب.

أول علاقة عاطفية لها كانت مع الممثل كيلي بالتز، وهو صديقها منذ الطفولة، وظلت تواعده خلال الفترة ممن 2004 – 2007.

أدائها لدور سيرينا فان دير وودسين فى مسلسل Gossip Girl يعتبر بمثابة حجر الزاوية فى انطلاقتها الفنية، حيث أنها عرفت من خلاله على نطاق أوسعن وكانت تتقاضى أجر 60 ألف دولار فى الحلقة الواحدة.

من بين العلاقات التى دخلت فيها، علاقتها بالممثل ليوناردو دي كابريو حيث ظلت معه أقل من عام، صرحت له بعد ذلك بانها تفضل الاستقرار، وفضل الثنائي الأنفصال وقتها.

أحتلت المرتبة الرابعة كأكثر 100 سيدة إثارة عام 2010.

تحب الاستماع إلى أغاني راي تشارليز وبريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك.

فى عام 2012 شاركت فى بطولة فيلم Savages وهو الفيلم الذي شاركها البطولة كل من ارون جونسون، سلمى حايك، جون ترافولتا، وقد حلت مكان جينفر لورانس التى فضلت بطولة فيلم Hunger Games.

ألتقت برايان رينولدز Ryan Reynolds خلال تصوير فيلم Green Lantern، والذي كان متزوج وقتها من الممثلة سكارليت جوهانسون، وبعد أن طلقها رايان رينولدز تزوج بلايك فى 9 سبتمبر 2012 واقاموا حفل الزفاف ببالقرب من تشارلستون بكاليفورينا فى حضور 70 شخص فقط.

تعشق الطبخ فى المنزل، ومن أجل ذلك حضرت إحدى دروس تعلم فن الطهي بالمنزل، فى احدى الورش لتعليم فن الطهي على يد مدرس خاص فى باريس عام 2010.

تعشق الذهاب إلى مدينة ديزني لاند.

افلامها المفضلة Waiting for Guffman،  Wizard of Oz، Moulin Rouge Romeo and Juliet.

تتقاضى حاليا أجرا يصل لـ 8 مليون دولار عن العمل.

القاهرة: محمود عبدالمنعم الخميس, 08/25/2016 - 14:20

من عائلة فنية، خرجت الممثلة الجميلة بلايك ليفلي، وعلى الرغم من ان مشوارها فى مجال التمثيل لا يزال فى البداية، إلا انك تستطيع نسيان وجهها حال شاهدت احد الاعمال الفنية التى شاركت فيها، بمناسبة عيد ميلادها الـ 29، إليكم 15 معلومة عن الجميلة بلايك ليفلي.