11 معلومة عن الملك روبرت دي نيرو فى عيد ميلاده

شكل ثنائي جيد مع المخرج مارتن سكورسيزي، حيث تعاونا معا فى 8 أفلام وهي Taxi Driver, Casino, Mean Streets, Cape Fear, New York, New York, Raging Bull and The King of Comedy.

خلال نشأته فى إيطاليا، اعتاد الاطفال ان يطلقوا عليه Bobby Milk نظرا لكونه شاحب اللون.

أول الادوار التى جسدها دي نيرو كان الأسد الجبان فى مسرحية The Wizard Of Oz خلال المدرسة، وأحب التمثيل وقتها وأراد أن تكون الهواية التى يمارسها طوال حياته.

الشئ الوحيد الذي يربطه بالممثل الكبير مارلون براندو، أن الثنائي جسدا شخصية فيتو كورليوني فى احداث فيلم The godfather وكلاهما نال الأوسكار عن الشخصية.

من أجل القيام بدوره فى فيلم Raging Bull تطلب منه ذلك زيادة 60 كيلو فى الوزن، والتى حصل عليها من خلال تناول الايس كريم والمكرونة.

من الأدوار التى رفضها وندم عليها، شخصية فرانك كوستيلو فى فيلم The Departed، وهي الشخصية التى أداها الفنان المخضرم جاك نيكلسون.

قد يتعجب البعض حينما يعرف أن المشهد التاريخي بين العملاقين آل باتشينو ودي نيرو فى فيلم Heat خلال المواجهة التى وقعت بينهما فى المطعم، لم يتم التدرب عليها، حيث حفظ كل منهما الدور ودخلا قالا السطور الخاصة بهما، وهو المشهد الذي أعجب المخرج مارتن سكورسيزي من اللحظة الأولى، ولم يطلب غعادة تصويره.

فيلم A Bronx Tale حمل توقيعه كأول تجاربه الإخراجية، وقام بإهداء الفيلم لوالده.

من المفارقات أنه تلقى أجرا نظير أداءه فى فيلم Taxi الذي ساهم فى الترويج لأسم دي نيرو فى هوليود، مبلغ 35 ألف دولار، في حين أنه تلقى 20 مليون دولارا عن فيلم Little Fockers.

يملك العديد من المطاعم، لكنه يفضل الجلوس فى مطعم Tribeca Grill ، وقام بترتيب الديكورات الخاصة به بمساعدة والده.

فريق Bananarama النسائي أعد أغنية بأسمه عنوانها Robert De Niro’s Waiting صدرت عام 1984.

استمع لأغنية Robert De Niro’s Waiting

القاهرة : محمود عبدالمنعم الأربعاء, 08/17/2016 - 14:17

هو أحد أساطير هوليود، اللكنة الإيطالية ميزته عن غيره من ابناء جيله، ملامحه وطباعه الهادئة حددت طبيعة الدوار التى تعرض عليه، أنه الأسطورة روبروت دي نيرو.

ولد روبرت ماريو دي نيرو الابن من أصول إيطالية في مدينة نيويورك في 17 أغسطس 1943، حصل على جائزة الأوسكار مرتين، الأولى كأفضل ممثل ثانوي عام 1974 عن دور فيتو كورليوني الشاب في الجزء الثاني من فيلم The Godfather، والثانية كأفضل ممثل رئيسي عن فيلم Raging Bull عام 1980، بمناسبة عيد ميلاده الـ 73 إليكم مجموعة من المعلومات الخفية عن حياة أحد اساطير هوليود الحية.