4 نجمات تذوقن العذاب والمرارة بسبب مرض اطفالهن الصعب

لا يعلم كثيرون ان دليلة ابنة النجمة يسرا اللوزي قد تعرضت لمتاعب صحية جمة بعد فترة قصيرة من ولادتها، استلزمت مكوث والدتها بجانبها لعدة اشهر بعد الولادة.

يسرا اللوزي اختفت عن الانظار مطولا بعد وضع ابنتها فيما كانت في اوج نشاطها اثناء الحمل وحضرت مناسبات فنية عدة برغم انتفاخ بطنها كما سجلت اكثر من علم اذاعي وهي بهذه الحالة.

ابنة الفنانة نيللي كريم من زوجها الثاني هاني ابو النجا ايضا عانت كثيرا في صغرها

هذه كندة ابنة نيللي كريم الصغرى التي كانت حياتها في خطر حيث ولدت بمرض صعب لم تكشف والدتها عن تفاصيله وكانت تسافر بها للعلاج في الخارج، ولكن حالتها تحسنت تدريجيا

كذلك ايتن الصغيرة ابنة ايتن عامر ولدت قبل موعد ولادتها بثلاثة اشهر تقريبا وبالتالي اختارت ابويها الولايات المتحدة الامريكية مكانا للولادة لتكون تحت ملاحظة الاطباء وظلت ايتن عامر اسابيع في حالة من القلق الشديد وكانت تقضي وقتها في الدعاء لها بالشفاء.

ايتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب رفضا الكشف عن اي صور مقربة لوجه طفلتهما التي بلغت الستة اشهر من عمرها تقريبا، ولكن هناك صورة وحيدة سربت لها.

نيللي كريم مع والدتها الروسية التي ساندتها كثيرا في محنتها مع صغيرتها البالغة من العمر ست سنوات.

لدى نيللي كريم طفلتين من طليقها هاني ابو النجا هما سيلينا الكبرى والصغرة كندة، ولديها شابين من زوجها الاول هما كريم و يوسف.

ايتن عامر تحمل ابنتها الرضيعة في صورة مسربة سببت ازمة عائلية كبرى.

ايضا مها احمد تعيش مأساة بسبب نجلها  القعيد والذي عاني من اعاقة حركية وذهنية، ويتحسن بشكل طفيف بالرغم من المتابعة الطبية الدقيقة.

مها احمد ومجدي كامل يحاولان ارضاء ابنهما، وسبق وان بكت مها احمد في برنامج تليفزيوني واعلنت انها مقصرة جدا في حق ابنها المريض، فيما لديها ابن اخر هو عادل.

يسرا اللوزي وزوجها تكتما تماما خبر مرض ابنتهما الاولى دليلة التي اوشكت ان تكمل عامها الثاني وكانا يعيشان في توتر وقلق دائمين قبل ان يمن الله على الصغيرة بالشفاء.

القاهرة-هي الثلاثاء, 08/16/2016 - 17:15

رغم الحياة لصاخبة والملونة التي تظهرها النجمات للجمهور الا ان هناك ايضا اوقاتا صعبة وعصيبة، ولدى كل منهن قصص واسرار غامضة وحزينة، ومقلقة جدا ايضا، كما ان عدد لا بأس به من النجمات ذقن مرارة مرض اطفالهن، بل ان حياة صغارهن كانت مهددة، وبعضهن لايزال يعاني حتى الان، ويعيش مأساة كبرى.

من خلال 12 صورة في هذا الالبوم اكتشفوا معنا تفاصيل حزينة جدا جمعت النجمات بأبناءهن