علاقات زواج غريبة في الوسط الفني..احدهم تزوج طليقة شقيقه

من اغرب علاقات الزواج والطلاق والحب ماحدث في اسرة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، حيث كانوا حديث المدينة على مدار الفترة الماضية، حيث فوجئ الجميع بزواج الفنان احمد فهمي بعد اشهر من طلاقه من شهد رمزي، والعروس كانت هي منة حسين فهمي صديقة عمر شهد، وطليقة شقيقها شريف رمزي!

وبعد عامين من الزواج ينفصل عنها ثم بعد اربع سنوات يتزوج من الفنانة الصاعدة وقتها ياسمين رئيس وينجب منها طفلهما الاول ساليم.

دينا تزوجت بالمخرج الراحل سامح الباجوري وانجبت منه طفلها الوحيد علي، حيث كان الزوج الاول في حياتها.

الممثلة الاردنية فرح او فيدرا كانت هي الزوجة الاولى للمخرج الراحل سامح الباجوري وبعد طلاقهما تزوج هو بالفنانة دينا، ولكنه توفي بعد فترة قصيرة ليتزوج شقيقه المخرج هادي الباجوري بفرح الزوجة الاولى لشقيقه الراحل.

شريف رمزي هو الاخر تزوج من صديقة طليقته منة حسين فهمي، وهي الفنان ريهام ايمن وانجب منها طفلهما الاول رمزي.

فيما تزوجت شهد رمزي فيما بعد من المنتج والمخرج كريم السبكي في حفل حضره مئات من نجوم الوسط الفني.

منة حسين فهمي وشريف رمزي قبل الطلاق

صورة نادرة تجمع احمد فهمي بزوجته الاولى شهد رمزي قبل الطلاق بفترة قصيرة.

ايضا شيريهان تزوجت من رجل الاعمال علاء الخواجة في الوقت الذي كان متزوجا فيه من زميلتها اسعاد يونس وحدثت مناوشات كثيرة بين الضرتين، ولكنها هدأت بعد محنة شيريهان الصحية، والان اصبحتا صديقتين مقربتين.

اميرة مديرة اعمال عزت ابو عوف في ظهور نادر لها، حيث ظلت مديرة اعماله لمدة عشرين عاما تقريبا وصديقة مقربة لزوجته وبعد وفاة زوجته اصبحت هي البديلة حيث تزوجها عزت ابوعوف.

وبالطبع الجميع يعلم بالقصة الشهيرة لزواج صباح من رشدي اباظة في حين كانت الفنانة سامية جمال لازالت في عصمته، ولكن الزيجة لم تستمر سوى ايام قليلة وربما ساعات بحسب بعض الروايات.

عزت ابو عوف مع زوجته الاولى الراحلة فاتيما التي كانت صديقة مقربة لزوجته الجديدة اميرة.

من حسني فهمي سعيدة في حياتها الجديدة مع الفنان احمد فهمي، طليق شقيقة زوجها.

القاهرة-هي الإثنين, 08/15/2016 - 16:05

مثل قصص الافلام تماما تبدو بعض قصص الزواج والطلاق في الوسط الفني، حيث نجد علاقات عاطفية ومن ثم ارتباط رسمي بالزواج تنشأ بين اطراف غير متوقعة بالمرة، فهذه تتزوج بطليق صديقتها المقربة بعد اشهر قليلة من انفصالهما، واخر يرتبط عاطفيا بصديقة زوجته المقربة، وغيره يتزوج بطليقة شقيقه.

في هذا الالبوم سوف تكتشفون العلاقات العاطفية والزوجية الغريبة التي جمعت بين مشاهير الوسط الفني.. بعضها صادم جدا!

 

شاهد صور حمل شهد رمزي