11 معلومة عن بين أفليك فى عيد ميلاده

اسمه بالكامل بنجامين جيزا أفليك-بولدت، من مواليد 1972 فى مدينة بيركلي، كاليفورنيا، والده تيم أفليك كان يعمل فى المجال العام، أما والدته كريس أفليك فكانت تعمل مدرسة بإحدى المدارس.

صديق عمره مات ديمون كان يسكن إلى جواره فى نفس الحي، وذهبا معا إلى فصول الدراما فى كمبريدج.

بعد التخرج، قام ببطولة عددا من الافلام المستقلة، لكنه لم يجد الدور المناسب فى الادوار التى تعرض عليه، فقرر كتابة فيلم خاص هو وشقيقه الأصغر كيسي ومات ديمون، وبالفعل قاموا بكتابة فيلم Good Will Hunting والذي حصل على 9 ترشيحات لجوائز الأوسكار، وفاز بأوسكار أفضل سيناريو والذي قام بكتابته ديمون وبين.

ملم بعدد من اللغات منها الألمانية، الفرنسية، ويرجع ذلك إلى جده لوالدته جوزيف ريموند بولدت وهو أحد المهاجرين الألمان الذي كان يقطن بجزيرة روهيد.

فيلم Dazed and Confused عام 1993 يعتبر أحد الأفلام التى صنعت نقلة نوعية فى أداء بين أفليك.

خلال أداءه لدوره في فيلم Shakespeare in Love قام بمواعدة الممثلة جوينيث بالترو لكنهم أعلنوا الانفصال لاحقا فى عام 1998.

من بين الوظائف التي عمل فيها والده، كان حارس عقار فى جامعة هارفارد، الأمر الذي كان بمثابة مصدر إلهام له فى كتابة فيلم Good Will Hunting.

دخل طواعية لأحد مراكز التأهيل في ماليبو بكاليفورنيا للعلاج من تعاطي الكحول.

تلقى مبلغ 1.5 مليون دولار نظير القيام ببعض الإعلانات التجارية لمنتجات الشامبو الخاصة بشركة لوريال عام 2003.

ارتبط لفترة بالمطربة جينفر لوبيز وأطلقت وسائل الاعلام عليهما وقتها الثنائي Bennifer وظل حديث حديث وسائل الإعلام لفترة، وكدليل على حبها له، كتبت جينفر لوبيز أغنية Dear Ben لبين أفليك، والذي قام بإهدائها خاتم من الماس قيمته 2.5 مليون دولار فى عام 2004 لكنهما أنفصلا لاحقا.

وفى نفس العام تزوج من الممثلة الأمريكية جينفر جارنر وأنجبا بنتين وولد، قبل أن يقرر الثنائي الانفصال فى يونيو 2015.

يعشق قيادات الدراجات البخارية حتى أنه يملك 5 دراجات فى منزله.

كان رد واضح وقاطع خلال وجوده بأحد البرامج الحوارية حينما قال أحد الضيوف أن الإسلام منبع كل الأفكار السيئة، فكان رد أفليك: ليس كل المسلمين مؤمنين بالعنف والقتل.. إن هجومنا عليهم أمر عنصري ومقزز ومرفوض، وتساءل عن المليار مسلم غير المتعصبين ممن يرفضون العنف والقتل ويصلون 5 مرات في اليوم، ولا يفعلون الأشياء التي تقول إن كل المسلمين يفعلونها.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الإثنين, 08/15/2016 - 15:45

بطل باتمان الجديد، الممثل هادئ الطباع، صاحب ردود الفعل التى قد لا تتوقع درجة برودها، أنه الممثل بين أفليك، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الرابع والأربعين، وبهذه المناسبة إليكم 11 معلومة عن الممثل الذى لا تزال هوليود تفتح له أبوابها واحدا تلو الآخر.