10 صورللمخرجات العرب.. قصص حب مثيرة للجدل وجمال ينافس النجمات!

المخرجة ساندرا نشأت تعتبر من انجح المخرجات الشابات وقدمت في بدايتها عدة اعمال نادحة جدا منها "ملاكي اسكندرية" و"المصلحة"، و"الرهينة" ورغم انها كانت مضربة عن الزواج الا انها غيرت رأيها وتزوجت من ثري مصري، ولكن الحدوتة كانت حزينة جدا!

بعكس النجمة اللبنانية نادين لبكي التي اختارت الزواج من فنان مثلها وهو الموسيقار خالد المنزنر، ولديها منه طفلين وهو شريكها في افلامها الناجحة

لا يترك المؤلف الموسيقي زوجته الناجحة ابدا ويحضر دوما معها الفعاليات السينمائية المهمة ومنها مهرجان كان، وتقول عنه دوما انه يكملها.

ساندرا نشأت تزوجت قبل عامين وتطلقت بعد عام واحد فقط تقريبا وبعد ان رزقت بابنها سليم، وقالت انها حينما تزوجت اعتبرت قرارها ناجحا نظرا لان رجل الاعمال ماجد سامي في نظرا كان يشبه شخصيتها وكان ثريا جدا اي مصدر امان، لكنها بعد الزواج لم تجد "بني ادم"! مثلما صرحت هي، فانفصلت عنه

اما المخرجة انجي الجمال فهي تعيش بشكل مستقر مع زوجها المصور فارس جمال ورزقت منه بطفلتين جميليتن

انجي جمال قدمت مجموعة من انجح الكليبات ابرزها "حبايبي" لسيرين عبد النور، و"يامرايتي" لاليسا

فيما اعتزلت ليلى كنعان عالم الكليبات برغم تمزيها الشديد بها فهي صاحبة "بااب فين وشيخ الشباب" وقررت التركيز على السينما والاعلانات وهي صاحبة تيتر برنامج "ابلة فاهيتا" الشهير.

نادين لبكي وزوجها.. يخطفان الانظرا اينما حلا

نادين لبكي تنافس نجمات الفن بجمالها اللافت وموهبتها التمثيلية المميزة والتي كانت واضحة جدا في فيلميها "وهلأ لوين و سكر بنات"

قالت ليلى كنعان عن زوجها ووالد ابنتها وديع صفي الدين انها بالرغم من انها تزوجته رسميا قبل خمس سنوات فقط الا انها كانت تشعر حينها انها تزوجته قبل بـ8 سنوات فمنذ ان تعرفت عليه وهما لا يفترقان ثم قررا تتويج العلاقة رسميا.

القاهرة-هي الأحد, 08/14/2016 - 16:44

عدد من المخرجات العرب الشابات نجحن بجدارة في اثبات انفسهم في سنوات قصيرة للغاية، واصبحت اسماءهن علامة مسجلة على الجودة والتميز والاختلاف، فبعدما كان طريق اخراج الكليبات والاعمال السينمائية والاعلانات قاصرا فقط على الرجال اصبح لدى المخرجات تجارب مهمة جدا في وقت قياسي، وما يجمع بين تلك التجارب ان القائمات عليها هن شابات جميلات متميزات، ولكن لكل منهن قصة وحكاية مميزة عن زواجها، فمن هو الرجل الذي يقف وراء نساء عالم الاخراج؟

تابعوا معنا قصص اربع من اشهر المخرجات العرب، واعرفوا ما القصة الاكثر حزنا والتي انتهت بطلاق قاسي