نجمات اورثن الجمال الفائق لاطفالهن..بينهن 3 بالشعر الاشقر

لدى الممثلة السورية سلافة معمار ابنة وحيدة من زوجها السابق الفنان والمخرج سيف الدين السباعي، وقد ورثت الملامح الشقراء عنها.

تمتلك دهب، ابنة الفنانة سلافة معمار، ملامح جميلة كوالدتها، فهي ورثت عنها العينان الملونتان والشعر الاشقر والبشرة الفاتحة الناصعة البياض.

ميلا وايلا، صغيرتا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تشبهانها كثيرا في الملامح، فهما ورثتا عنها العيون الملونة والاشعر الاشقر الجميل.

خطفت مؤخرا تالا، طفلة الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الانظار بجمالها المميز والذي يشبه كثيرا والدتها خصوصا في شكل عينيها.

تعتبر هذه الصورة الاولى ل جادين ابن الفنانة اللبنانية ميريام فارس بشكل واضح حيث نشرتها بالامس وابهرت متابعيها بجمال صغيرها الذي بدا انه يشبهها كثيرا.

لم ترث ليا، ابنة الاعلامية اللبنانية كارلا حداد الجمال فقط عن والدتها، انما ورثت منها الاناقة ايضا.

ليا، ابنة مقدمة البرامج كارلا حداد، تبدو كأنها نسخة عن والدتها بملامحها الاوروبية الشقراء الجذابة وعينيها الملونتين الجميلتين.

الفنانة ميريام فارس شاركت مع ابنها جادين بفيديو كليب "غافي" قبل نحو شهر، فسحر الانظار بجماله ورقته وبراءته.

ايلا و ميلا تعتبران من اجمل الاطفال بين صغيرات النجمات، فهما تشبهان والدتهما نانسي عجرم كثيرا.

تبدو ايلا ابنة خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل ماردينيان نسخة مصغرة عن والدتها.

ورثت ايلا عن والدتها جويل ماردينيان ايضا  ذوق الاناقة بازيائها، فهي تطل غالبا باجمل وارقى الملابس التي تلائم سنها.

احسان علوه الأحد, 08/14/2016 - 16:19

بالامس ابهر جايدن ابن الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجمهور بجماله الفائق وبراءته اللافتة في اول صورة واضحة المعالم له نشرتها له والدته عبر حسابها على انستغرام، وسبقتها قبل ايام الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي كشفت ايضا عن صورة  لابنتها الجميلة التي ستبلغ في نهاية اغسطس عامها الاول حيث بدت فيها كثيرة الشبه بوالدتها ...وتنسحب القائمة على عدد من النجمات اللواتي اورثن جمالهن لاطفالهن.

شاهدوا في هذا الالبوم صور لنجمات اورثن جمالهن الفائق لاطفالهن..ومن برايكم تفوق جمالا؟.