صور: نجمات مغربيات انطلقن من برامج المواهب واسرن الانظار بجمالهن

حنان الخضر فنانة مغربية شقت طريقها الى الشهرة بعد اشتراكها في برنامج المواهب ستار اكاديمي في موسمه الـ11، واسرت القلوب بجمالها الساحر.

حنان الخضر تعتبر اصغر نجمة مغربية فهي لم تتجاوز عمر ال22، وخاضت هذا العام مجال التمثيل عبر المسلسل التاريخي "سمرقند".

الفنانة المغربية سلمى رشيد لفتت انظار الجمهور اليها بصوتها الجميل منذ اشتراكها في برنامج Arab Idol لكنها لم تنال اللقب رغم اشادة عدد من نجوم العرب بصوتها كالفنان راغب علامة و الفنان المصري محمد منير.

لقبت سلمى رشيد بـ "السندريلا" ، واشتهرت بجمالها المغربي الناعم، واطلقت عددا من الاغاني والكليبات الخاصة بها.

الفنانة المغربية حنان الخضر تتمتع بجمال لاقت وشبهها الكثيرون بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ابتسام تسكت فنانة مغربية تشبه كثيرا هيفاء وهبي  حتى ان البعض يعتبرها النسخة المصغرة عنها، وكانت انطلاقتها من برنامج المواهب "ستار اكاديمي".

بداية الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل كانت ايضا من خلال برنامج المواهب ستار اكاديمي لكنها اعتزلت الغناء بعد زواجها من النجم تامر حسني.

الى جانب انطلاقتهما من برامج المواهب، ترتبط الفنانتين سلمى رشيد و ابتسام تسكت بعلاقة صداقة قوية بينهما كما تتميز كل منهما بجمال لافت.

شاركت ابتسام تسكت في الموسم العاشر من برنامج المواهب ستار اكاديمي ولفتت كثيرا الانظار اليها بجمالها المتشابه مع هيفاء وهبي.

اتجهت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل الى تصميم الازياء وبدأت تشق طريقها نحو عالم الموضة بنجاح ، وتشارك دوما جمهورها عبر موقع انستغرام باحدث تصميماتها واطلالتها المواكبة للموضة.

احسان علوه السبت, 08/13/2016 - 15:47

حنان الخضر، ابتسام تسكت، سلمى رشيد، بسمة بوسيل... نجمات جمعن بين الموهبة والجمال المغربي الاسر، فاستطعن بسهولة خطف قلوب الجماهير العربية من خلال مشاركتهن في برامج اكتشاف المواهب سواء "ستار اكاديمي" او "اراب ايدول" التي كانت كجواز سفر لهن نحو عالم النجومية والاضواء والشهرة رغم عدم حصول البعض منهن على اللقب.

شاهدوا معنا في هذا الالبوم جميلات نجمات المغرب اللواتي كانت انطلاقتهن من برامج المواهب.