نجمات مطلقات في عمر الزهور..احداهن استولى زوجها على ثروتها بالكامل!

انفصلت نسرين طافش عن زوجها وهي في التاسعة والعشرين من عمرها اي قبل اكثر من اربعة اعوام ولا زالت حتى الان ترفض الارتباط مجددا.

كانت مي سليم في السابعة والعشرين من عمرها حينما حصلت على لقب مطلقة، بعد زيجة قصيرة استمرت 3 سنوات تقريبا من رجل الاعمال محمد رفاعي، اسفرت عن ابنتها لي لي

مي سليم تزوجت بشكل مفاجئ دون خطبة، وانفصلت ايضا بشكل مفاجئ وهي لم تتزوج مجددا وتتفرغ لتربية الطفلة، حيث وجدت ان اختيارها كان خأ وانها تسرعت!

لم تكن امال ماهر قد اكملت العشرين من عمرها حينما تزوجت الملحن محمد ضياء الدين، وكان هي الزيجة الثالثة في حياته وبعد سنوات قصيرة انفصلت عنه

وذلك بعدما انجبت منه طفلها عمر، وبهدوء احترافي طلقها محمد ضياء الدين ولازال على تواصل معها بسب طفلهما.

لدى ايمان العاصي طفلة وحيدة هي ريتاج تعتبرها كل حياتها وترفض الزواج من اجلها.

عاشت ايمان العاصي مأساة حتى حصلت على الطلاق من زوجها رجل الاعمال نبيل زانوسي، حيث اكدت مرارا انه خدعها بهوية مزيفة ولم يطلقها الا بعد ان تنازلت عن كل املاكها!

حتى انه كان من اوائل حضور عزاء والدها مؤخرا فقد حرص على مواساتها، فالمال ماهر مطلقة ولديها طفل في التاسعة تقريبا وهي لازالت في الـ31 من عمرها.

راندا البحيري ايضا تزوجت وتطلقت قبل ان تكمل الثلاثين حيث انفصلت عن زوجها ووالد ابنها ياسين قبل عدة اعوام، وهي حاليا لازالت في الـ33 من عمرها.

ايمان العاصي تبلغ من العمري 30 عاما حيث تزوجت في اوائل العشرينيات من عمرها

القاهرة-هي الأربعاء, 08/10/2016 - 17:19

لم تدم فرحة الزواج طويلا بالنسبة لعدد من النجمات العرب حيث سريعا سريعا اصبحن مطلقات مثلما تزوجن بسرعة ايضا، فمجموعة من اشهر نجمات الوطن العربي حصلن على لقب مطلقة بنفس السرعة التي حصلن بها على لقب متزوجة، واغلبهن لديهم اطفال صغار يتولين تربيتهن بمفردهن.

ووراء كل طلاق قصة ليست سعيدة بالطبع بل منهم من عاشت تفاصيل مأساوية قبل ان تحصل على "حريتها" والنتيجة انهن  اصبحن يخفن كثيرا من فكرة الزواج مرة اخرى ويتفرغن بتربية الاطفال، مع انهم بالكاد اتموا الثلاثين من عمرهن.

 فهل اصبحن معقدات من تلك التجارب المؤلمة ؟!..اعرفوا بالصور تفاصيل معاناتهن