4 من نجوم برامج المواهب فقدوا اوزانهم الكبير بعد الشهرة.. هل فقدوا شعبيتهم ايضا؟

السعودي ابراهيم الحكمي الذي حصل على اللقب في الموسم الثالث من برنامج سوبر ستار، حقق شعبية هائلة، ولم يشكل وزنه الزائد حينها ابدا عبئا امام نجاحه، لكنه البومه الاخير "من عرفته" لم يحقق الصدى المتوقع بعد ان اصبح نحيلا!

خريجة برنامج ستار اكاديمي التي حققت شعبية هائلة بستايلها المخلفت نسمة محجوب لم تتوقف عن العمل ابدا ولطن على ما يبدو ان الجمهور لم يعد يعرفها بعد كل هذا التغيير!

نسمة محجوب قبل وبعج زيادة الوزن.. ايهما تفضلون؟

تغيرت كثيرا ديانا كرازون منذ مشاركتها في الموسم الاول لبرنامج سوبر ستار، وقدمت بعده عمليها الاهم "انساني ما بنساك والعمر ماشي" وحققا نجاحا كبيرا، ولكنها خضعت لجراحة فقدت على اثرها وزنها، وتغير الجمهور عليها!

ابراهيم الحكمي موهبة مهمة جدا، ولكن هل اخطأ بالجراحة التي خضع لها؟

ابراهيم الحكمي لازال امامه الوقت ليثبت نفسه ونجوميته

ديانا كرازن في احدث صورها تبدو كائنا اخر عن تلك التي عرفها الجمهور في البداية، فكل هذه التغيرات حدثت وهل لم تزل الان في الـ32 من عمرها .

نسمة محجوب عمرها فقط 26 عاما ومع ذلك تبدو مطربة مخضربة بسبب صوتها متعدد الطبقات.

من ضمن خريجي برامج المواهب الذين خضعوا لتغيير كبير في الشكل بسبب الون شريف اسماعيل الفائز بلقب صوت الحياة، وهذه صورته على بوستر اخر اغنياته، ويبدو مختلفا جدا.

ديانا كرازون في باداية مسيرتها

هذه هي ديانا كرازون الان

شريف اسماعيل مع بشرة قبل سنوات جيث كان لازال يعاني من الوزن الزائد.

القاهرة-هي الأربعاء, 08/10/2016 - 16:37

قاسم مشترك وغريب بين خريجي برامج المواهب في السنوات الاخيرة، اذ ان اغلبهم وصل لمراكز متقدمة بل ومنهم من حصل على اللقب ايضا وكان يعاني من الوزن الزائد، اي ان الجمهور صوت لهم على حالتهم هذه واحبها، وقد تكون سر تميزهم واعجاب المشاهد بهم اصلا، ولكن اللافت انهم فيما بعد يحاولون بكل الطرق التخلص من ها الوزن، وشكلهم يتغير كثيرا عما اعتاد عليه الجمهور.

واللافت هنا ان شيئا ما بالفعل يحدث في شعبيتهم بعد تلك التغييرات الكبيرة، فهل ما يحدث مجرد مصادفة وان القضية هنا في اختياراتهم الفنية بالاساس وليس في شكلهم؟

رصدنا لكم بالصور كيف تغير نجوم برامج المواهب قبل وبعد الوزن الزائد.. اخبرونا هل بالفعل اثر الامر سلبا في جماهيرتهم، وهل المشاهد كان يفضلهم على حالتهم الاول بالفعل؟