كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس .. 20 عاما من الحب في 9 صور

25 عاما هي فارق السن بين كاثرين زيتا جونز 47 عاما ومايكل دوجلاس 72 عاما، الفارق الذي يبدو كبيرا فى نظر البعض، إلا أنه تهاوي وقتما وقعت عينا دوجلاس منذ لقائهما الأول في مهرجان دوفيل السينمائي بفرنسا في اغسطس عام 1998، صارحها دوجلاس بمشاعره، وأنه يحبها منذ اللحظة الأولى التى رأها فيها.

فى عام 2000 كان الزفاف الأسطوري لأحد أعمدة هوليود فى تلك الفترة والممثلة الشابة وقتها، على الشاطئ في سانتا بربارا بولاية كاليفورنيا، وأمضي الثنائي الأيام الاولى من زواجهما في الجناح الرئاسي بالمنتجع الذي تبلغ تكلفة الإقامة فيه 3500 جنيه استرليني لليلة الواحدة وقتها.

عاش الزوجان سنوات سعيدة تخللها بعض المشكلات نتيجة الضغوط النفسية والأضواء المسلطة عليهما باعتبارهما من أكثر العلاقات الرومانسية المشهورة خلال العقد الماضي، لكن استطاع الثنائي تجاوز هذه الصعاب.

عانت بعدها زيتا جونز من اضطراب ثنائي القطب، الأمر الذي كان أحد الاسباب الرئيسية للطلاق، وأعلنت وقتها أنها اتفقت مع زوجها على الانفصال مؤقتا للتفكير في علاقتهما وذلك عام 2013، لكنه لم يبتعد عنها وفضل البقاء معها ومساندتها خلال رحلة العلاج وأصر على دخول مركزا للتأهيل النفسي حتى تعود من جديد كاثرين الجميلة.

بعدها، بدأ دوجلاس معركته الخاصة مع المرض، حيث كان يعاني من سرطان الحنجرة وكان فى المرحلة الرابعة من المرض، وكان الدور عليها هذه المرة للوقوف إلى جواره، والتى ذكرت أن زوجها يحارب من أجل الحياة، وأنها فخورة به، الأمر الذي أثبت أن الحب لا يزال موجودا، وأنه بالرغم من حالة الانفصال المؤقت إلى أن القلوب لم تغفل عن الحب.

كاثرين زيتا جونز أكدت فى تصريحات صحفية سابقة أن السبب الرئيسي الذي يكمن وراء السعادة الزوجية لهما حالة الحب الموجودة، وأنها قامت باصطحاب زوجها والأولاد أثناء تصوير مشاهد فيلمها The mask of Zorro إلى المكسيك، واستئجار منزل بالقرب من موقع التصوير حتى يتسنى لأفراد عائلتها البقاء بجانبها خلال ساعات الدوام.

ديلان 16 عاما وكاريس 12 عاما، هما الطفلين الذي أسفر عنه زواج جونز ودوجلاس، ورجح البعض أنهما أحد الأسباب الرئيسية وراء عودة الثنائي من جديد معا، فدوجلاس أراد العودة من أجل الاطفال، وهى لم تمانع بقاءه بجوار الاطفال.

العام الماضي وبمناسبة عيد زواجهما نشرت على حسابها على انستجرام صورة تجمعها بدوجلاس وعلقت عليها قائلة: ذكرى زواج سعيدا حبيبي مايكل، أعشق حياتنا معا، وأتوق لقضاء 15 سنة أخرى معك.

يقضى الثنائي حاليا لحظات من السعادة الأبدية، تحت أطار الزواج أو العشرة أو التعود، سمها ما شئت، لكنها بالتأكيد لحظات من الحب.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الثلاثاء, 08/09/2016 - 12:55

إذا تحدثنا بلغة الأرقام فهي 20 عاما من الحب، أما إذا تحدثنا بلغة الحب فهي من أطول قصص الحب التى عرفتها هوليود، وإذا تحدثنا بلغة الزواج فهي أعواما مضت حاول فيها الثنائي كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس الوقوف بجانب بعضهما البعض فى أحلك الظروف، وقهرا الصعاب معا.

في هذا الألبوم نستعرض 20 عام من الحب بين كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس .