نجمات تربطهن علاقة صداقة وعمل مع شقيقاتهن..شاهدوا صورهن معا

رغم خلافات النجمة هيفاء وهبي مع شقيقتها رولا يموت، لكنها ترتبط بعلاقة صداقة متينة مع شقيقتها هناء التي ترافقها دوما في حفلاتها ومناسباتها السعيدة ، وتنشر دوما هيفاء صورا وفيديوات وهي برفقتها تدل على المحبة الكبيرة بينهما.

كارمن سليمان تشارك جمهورها دوما عبر السوشيال ميديا بصور لها برفقة شقيقتها فرح حيث تربطهما علاقة صداقة قوية، وتحرص فرح على دعم واعطاء الرأي لشقيقتها في جميع نشاطاتها الفنية.

علاقة صداقة ومحبة كبيرة تجمع الاعلامية السعودية لجين عمران بشقيقتها الفنانة لجين عمران حيث يدعمان بعضهما في مختلف اعمالهما ويترافقان معا في المناسبات اللواتي يدعوان اليها.

رغم ابتعاد الفنانة الجزائرية امل بوشوشة عن شقيقتها حاليا بسبب اسفارها وتنقلاتها مع زوجها اللبناني، الا ان امل تكن كل الحب لشقيقتها وتحرص على استشارتها في اعمالها الفنية.

تتجاوز العلاقة التي تربط ميريام فارس بشقيقتها رولا فارس حدود العلاقة العائلية فقط، فـ رولا هي مديرة اعمال ميريام وتقوم بمهام تدبير كافة شؤون اعمالها الفنية.

حب وصداقة وشقاوة تطغى على علاقة الفنانة المصرية رنا سماحة بشقيقتها الكبرى ريم ويظهر ذلك من خلال تواجدهما بشكل دائم الى جانب بعض في مختلف المناسبات.

دائما ما تروج الفنانة والمذيعة الاردنية زين كرزون لاعمال وحفلات شقيقتها ديانا كرزون ، كما انها تكون حريصة على حضور جميع حفلاتها الغنائية، وتقوم ايضا بمهمة تقديم شقيقتها قبيل صعودها على المسرح.

تعتبر الشقيقتان النجمتان ايمي سمير غانم و دنيا غانم كتوأم حقيفي جراء الانسجام وعلاقة الاخوة القوية التي تجمعهما، حتى انهما قامتا في رمضان الفائت ببطولة مسلسل مشترك معا بعنوان "نيللي وكريم" ولاقى نجاحا باهرا.

تتبادل الفنانة يارا مع شقيقتها الرسامة ميرنا برقاشي الدعم والمساندة في مسيرتهما الفنية، وتحرص كل منهما على حضور مناسبات الاخرى، وهذا ما فعلته يارا خلال افتتاح شقيقتها مؤخرا معرضها الفني بعنوان "حكايا الروح" حيث خطفا الاضواء بحبهما ودعمهما لبعض. 

احسان علوه الإثنين, 08/08/2016 - 16:10

الاصدقاء المحبين هم كنز حقيقي للمرء، فكيف ان كانت الشقيقات هن الصديقات في نفس الوقت؟ فذلك يجعل للصداقة طعم ونكهة ممزوجة برابط الدم والعائلة، وهذا ما ينطبق على الكثير من النجمات اللواتي تربطهن بشقيقاتهن علاقة ود وعمل يسودها الكثير من الانسجام والتآلف والحب الكبير.

تعرفوا معنا في هذا الالبوم على اشهر النجمات اللواتي تجمعهن بشقيقاتهن علاقة صداقة وعمل مميزين بعيدا عن الخلافات والغيرة.