فى يوم الأخت.. تعرف على أشهر أخوات النجمات

كاثرين ميدلتون أو كيت، دوقة  كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، والتى أصبحت من أكثر زوجات الأمراء تمتعا بأضواء النجومية وقت ما اقترن أسمها بأسم العائلة الملكية فى بريطانيا، والتى شبهها البعض بالأميرة الراحلة ديانا.

كيت هي الأخت الكبرى لبيبا ميدلتون، والتى ولدت عام 1983 وهي مؤلفة وكاتبة أحد أعمدة ارأي فى انجلترا، دخلت دائرة الأضواء خلال الزفاف الملكى لأختها الكبري كيت عام 2011 عندما كانت تسير وسط كوكبة من نجوم المجتمع الأنجليزي، وذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة بعد اعلان خطبتها على رجل الاعمال الانجليزي جيمس ماثيوز بعد علاقة حب دامت لمدة 3 سنوات، وأهدى لها خاتم زواج عبارة عن حجر كبير من الماس، ومن المفترض أن يتم الزواج خلال عام، على أن حفل الزفاف سيحظى بوجود شخصيات مشهورة نظرا لأن كيت ستكون وصيفة العروس المنتظرة.

عائلة كارداشيان من أكثر العائلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن العائلة تجمع عدد من عارضات الازياء اللائي ذاع صيتهن، بسبب تليفزيون برنامج Keeping Up With The Kardashians ، كورتني كارداشيان 37 عاما اكتسبت شهرتها من تلفزيون الواقع، ولديها أختها التى تصغرها مباشرة كيم كرداشيان 35 عاما وهي الأكثر شهرة من بين الأخوات وقامت بتقديم برنامج منفصل مع أختها الكبرى تحت أسم kourtney and kim take miami، ومتزوجة من مغنى الراب كاني ويست، وأختهم الصغرى كلوي كارداشيان 32 عاما والتى ثارت العديد من الشائعات حول انفصالها ورجوعها لزوجها من لامار أودوم لاعب كرة السلة الأمريكي.

يبدو أن عائلة تليفزيون الواقع لم تكتفى بإنجاب الثلاثي كاردايشيان، فلديهم أختين أخرتين لديهم شهرة واسعة بين أوساط الشباب وهما كيندال وكيلي جينر.

باريس هيلتون هي مغنية وممثلة أمريكية، وهي حفيدة كونراد هيلتون مؤسس سلسلة فنادق هيلتون العالمية واشتهرت من خلال برنامج The Simple Life احد برامج تليفزيون الواقع والذي كان يذاع على قناة Fox الأمريكية، وظهرت فى عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، ولها أخت أصغر تدعى نيكي وهي مصممة أزياء ولديها خطوط أزياء خاصة بالشنط والاحزية الجلدية تستهدف الاسواق اليابانية، وهي شريكة فى فندق Nicky O Hotels الذي لديه فرعين فى مدينتي ميامي وشيكاجو.

كيت مارا ممثلة أمريكية من مواليد 1983، على الرغم من اشتراكها فى عدد من الاعمال الفنية إلى أنها اشتهرت بأداء دور الصحفية «زوي بارينز» في مسلسل الدراما السياسية House of cards من بطولة الممثل الكبير كيفن سبيسي، أختها الصغرى روني مارا مواليد 1985، ممثلة ظهرت فى عدد من الافلام أشهرها، The Girl with the Dragon Tattoo، The Social Network، وظهور خاص فى فيلم Friends With Benefits، مارا معروفة أيضاً أنشطتها الخيرية، فهي تشرف على جمعية Faces of Kibera الموجودة فى نيروبي بكينيا.

هايلي داف ممثلة تليفزيونية شاركت فى عدد من الافلام والاعمال التليفزيونية لكنها لا تحظى بنفس الشهرة التى نالتها أختها الصغرى هيلاري داف، والتى بدأت شهرتها بعد بطولتها لمسلسل «ليزي ماجواير» الذي عرض على قناة ديزني، وهو  الدور الذي فتح الباب أمامها لبطولة عدد من الأفلام والمسلسلات، كما لديها العديد والعديد من الاغنيات.

إيميلي ديشانيل هي ممثلة ومنتجة أفلام أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1994 مع فيلم It Could Happen to You، توالت بعد ذلك أعمالها الفنية وصولا لمسلسل Bones أحد أكثر مسلسلات الجريمة والأثارة متابعة فى الوقت الحالي، أختها الصغرى هي الممثلة زوي ديشانيل على الرغم من بدايتها المبكرة فى عام 1998 إلا أن دورها المميز فى فيلم  500 Days of Summer حقق لها الاتباط مع الجمهور، إلى جانب بطولتها لمسلسل New Girl من 2011 والمستمر عرضه حتى الآن.

نجمة البوب المتألقة بيونسيه والتي شاركت فى عدد من مسابقات الغناء منذ نعومة أظافرها، حتى أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية رئيسية للفرقة الغنائية النسائية destiny child، وحصلت على 20 جائزة غرامي و أكثر من 500 جائزة طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاماً، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني، وبحسب جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية فأن بيونسيه هي أعلى فنان معتمد في الولايات المتحدة منذ بداية الالفية الجديدة.

أما Solange Knowles فهي الأخت الصغرى لنجمة البوب كانت أحدى عضوات فريق destiny child لكنها بدأت تتجه لتأليف الأغنيات، وهى من أقرب الشقيقات لبيونسيه التى تقوم باستشارتها دائما فيما يتعلق بكلمات بعض الاغاني التي لا تتحمس لها، وتحسم لها القرار سواء بالغناء أو بالاعتذار لمؤلف الأغنية.

جيجي حديد عارضة الأزياء من أصول فلسطينية لوالداها محمد حديد، وهي من مواليد 1995 في لوس انجلوس، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر، بدأت خطواتها في عالم عرض الأزياء عندما كان عمرها عامين، من خلال بول مارسيانو حيث شاركت في إعلانات Baby Guess، كما ظهرت في العديد من اغاني الفيديو، وهى صديقة مطرب فريق one direction السابق زين مالك.

بيلا حديد الأخت الصغرى لجيجي وهى منتمية لبيت أزياء IMG Models منذ عام 2014، ومصنفة ضمن أفضل 50 عارضة أزياء فى الولايات المتحدة، وتعتبر هي وأختها الكبرى من أجمل عارضات الأزياء الموجودين على الساحة خلال الفترة الحالية.

القاهرة : محمود عبدالمنعم الإثنين, 08/08/2016 - 14:06

احتفل عدد من المشاهير والنجمات أمس باليوم العالمي للأخت والذي يوافق 7 أغسطس من كل عام، وهو تقليد دأب على الاحتفال به عدد من المشاهير، للتعبير عن مشاعر الحب والألفة الموجودة بين الاخوات من المشاهير والنجمات.

التقرير التالي يلقي الضوء على بعض النجمات اللائي تمتعن بالشهرة والنجومية برفقة أختها ، أو كانت الأخت داعما ومدخلا لها لبوابة النجومية والأضواء.