5 نجوم كبار افلسوا بعد الثراء الفاحش..احدهم باع ملابسه ليشتري الطعام!

الفنان احمد عبد العزيز لم يخجل من الاعتراف بانه اضطر لبيع قطع كثيرة من اثاث منزله ليتمكن من الانفاق على اسرته وذلك قبل خمس سنوات، حيث لم يكن يعمل اطلاقا !

المطرب علي حميدة الذي كان ملئ السمع والبصر في نهاية الثمانينيات اصبح يعاين ماديا كثيرا، لدرجه انه شوهد يقف في طابور طويل من اجل الفوز بجرعة علاج مجانية !

نجوى فؤاد قالت قبل ايام انها تناشد نقابة الممثلين لتنقذها من افلاسها حيث لم تعد تعمل اطلاقا ولا تجد اموالا تنفق بها على اسرتها !

الفنان احمد عبد العزيز كان نجم الدراما الاول في التسعينيات، وقل ظهوره كثيرا مع بداية الالفية الثالثة، ولكنه عاد مؤخرا للتواجد من جديد وظهر في مسلسل "اريد رجلا"، ويستعد لمسلسل "الاب الروحي".

الفنان يونس شلبي الذي رحل قبل تسع سنوات اضطر لبيع اثاث شقته بالمنصورة بالكامل ليتمكن من الانفاق على علاجه، وكان يبكي من قلة وفاء زملاءه في الوسط الفني !

يونس شلبي كان من اكثر نجوم جيله تميزا، ويعتبر من اشهر الكوميديانات الذين تركوا بصمة كبيرة .

اسرة سعيد صالح نشادت نقابة الممثلين كثيرا لمساعدته ماديا خصوصا حينما احترقت شقته قبيل رحيله ولم يجد مالا لترميمها.

الفنان الراحل سعيد صالح كان يضطر في اواخر ايامه للظهور في برامج تلفيزيونية مقابل بعض المال ليتمكن من الانفاق رغم ان حالته الصحية والذهنية لم تكن تساعده ابدا وهو ما ظهر واضحا في برنامج "احلى مسا" مع فيفي عبده وهشام عباس !

نجوى فؤاد من احدث النجوم الذين اعلنوا افلاسهم.. فمن سينقذها؟!

القاهرة-هي الأحد, 08/07/2016 - 19:04

قد تكون الشهر خادعة لدرجة انها لا تعلم اصحابها ابدا كيف يديرون اموالهم بحكمة، وبالتالي بات معتادا جدا ان نقرأ قصصا مأساويا عن نجوم كبار عانوا من الافلاس بعد ان تقدم بهم العمر، ومنهم من تسول وباع ملابسه من اجل الطعام كالفنانة فاطمة رشدي مثلا، والفنانة زينات صدقي والفنان عبد العزيز مكيوي وغيرهم، ولكن بات لافتا ايضا ان عدد من النجوم الذين يعيشون بيننا الان ايضا اعلنوا انهم عانوا من الفقر الشديد واضطروا للاستدانة، وبيع اثاث المنزل.

في هذا الالبوم رصدنا لكم مجموعة من التفاصيل المأسوية لنجوم عانوا من الفقر بعد الشهرة الواسعة والثراء.